الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

رئيس الإسكندرية الأزهرية يتابع الدراسة بمعاهد المنطقة

كشكول

تابع الدكتور أحمد حمادي رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية، معاهد (الشعبة الإسلامية، وبنين سموحة النموذجي، وسموحة النموذجي الابتدائي)، للاطمئنان على الدراسة.

وحضر حمادي، طابور الصباح بمعهد بنين سموحة النموذجي، وهنأ فيها الطلاب والمعلمين وجميع العاملين بالمعهد بالعام الدراسي الجديد، ونصح فضيلته الطلاب بالالتزام بالحضور، والجد والاجتهاد من أول يوم دراسي حتى يكونوا متفوقين، مؤكدًا أن الطالب المتفوق يفخر به كل من حوله، وأن الدولة تبنى وتتقدم بالعلم والعلماء.

وأضاف أن ديننا الحنيف يدعونا إلى التعلم والإخلاص في العمل وإتقانه، وأن الله سبحانه وتعالى لا يضيع أجر من أحسن عملًا.

 وتحدث فضيلته عن وسطية الدين، وأن الفلاح والنجاح في اتباع سنة النبي صلى الله عليه وسلم والتمسك بكتاب الله.

وتوجه إلى معهد سموحة النموذجي الابتدائي، وتابع الطلاب ورحب  بطلاب الصف الأول، وهنأ الجميع بالعام الدراسي الجديد، وشكر إدارة المعهد على المجهود الكبير، وتسلم طلاب الصف الأول قلم رصاص هدية  من المعهد، وابتهج التلاميذ وزادت فرحتهم مما له أثر طيب في نفوس التلاميذ، وأطمأن على نظافة المعهد، وتفعيل دور الأمن.

وتفقد معمل الحاسب الآلي، وشدد  على تسليم الكتب الدراسية للطلاب من أول يوم دراسي، وأكد على الجد وبذل قصارى الجهد والتزام الصدق والأمانة في العمل، وأضاف أن الأمم تتقدم بالعلم، وأن أول ما نزل على النبي صلى الله عليه وسلم هو قوله تعالى إقرأ.