السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

"الإدارية العليا" تلغي حكما بمجازاة مديرة مدرسة في القليوبية

المحكمة الإدارية
المحكمة الإدارية العليا

قضت المحكمة الإدارية العليا، الدائرة الرابعة، قبول الطعن المُقدم من مديرة مدرسة عمر بن الخطاب الابتدائية المشتركة بالقليوبية، وإلغاء الحكم المطعون عليه الذي نص على مجازاتها بخصم أجر شهر، وبرائتها مما هو منسوب إليها.

 

"الإدارية العليا" تلغي حكما بمجازاة مديرة مدرسة في القليوبية

وقالت المحكمة في حيثياتها، إنّ الطاعنة، لم تقصر أو تهمل في عملها أو تحصل على أية مبالغ مالية دون وجه حق مثلما ورد في الدعوى المقامة ضدها، وثبت للمحكمة عدم صحة الواقعة، لتقضي ببرائتها مما هو منسوب إليها.

وأكدت المحكمة في قرارها، بقبول الطعن المقدم من مديرة مدرسة عمر بن الخطاب الابتدائية المشتركة بالقليوبية، وإلغاء الحكم الصادر ضدها بوقفها عن العمل ومجازاتها بخصم شهر من راتبها، وتبرئتها من كافة الوقائع المنسوبة إليها.

 

وفي وقت سابق، اجتمعت سماح إبراهيم، مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، مع مديرى الإدارات التعليمية بالقليوبية لبحث أهم الاستعدادات للعام الدراسي الجديد.

وفي بداية الاجتماع رحبت بالحضور وقدمت جزيل الشكر والتقدير والاحترام لهم على الجهد المبذول والأداء المتميز خلال الفترة السابقة أثناء امتحانات الدور الثاني لجميع صفوف النقل والشهادات العامة.

وناقشت مجموعة من النقاط الهامة ومن أهمها: استعداد المدارس للعام الدراسي الجديد، وتكثيف المتابعات على المدارس بمختلف المراحل التعليمية، ومعاملة أولياء الأمور معاملة حسنة وتسهيل كافة الإجراءات لهم.


وفي نهاية الاجتماع شددت على الجميع بضرورة الانتهاء من كافة أعمال الصيانة بالمدارس والمتابعة المستمرة للمدارس وعمل قوافل للمتابعة اليومية للمدارس.