الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

"تعليم الدقهلية" تعلن عن افتتاح المدرسة الدولية أكتوبر المقبل

كشكول

صرح على عبدالرءوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، بأنه سيتم افتتاح المدرسة الدولية بالدقهلية والتى مقرها في مدرسة الشهيد عبدالفتاح أغا بمجمع مدارس طلخا فى 21 أكتوبر المقبل.

وأضاف أنه سيتم تلقى طلبات الالتحاق للدراسة بمقر المدرسة، مشيرًا إلى أنه سيتم تطبيق مناهج المدارس البريطانية وستتم الدراسة بها بمرحلة رياض الأطفال 1 ورياض الأطفال 2، مضيفًا أن سن القبول فى رياض الأطفال 1 هو من 4 سنوات فى أول أكتوبر وحتى 5 سنوات إلا يوم، ومرحلة رياض الأطفال 2 من سن 4 سنوات فى أول أكتوبر حتى 6 سنوات إلا يوم.

وأوضح أن التخصصات المطلوبة للعمل بها هى مدير مدرسة ومدير مالى وإدابية فنية ومعلمين تربية رياضية ومعلمين تربية موسيقية، وأمين مكتبة وأخصائى اجتماعى ومسئول تطوير تكنولوجى it ومسئول شئون طلاب ومسئول شئون عاملين وطبيب بشرى أطفال، ومشرفين إداريين وعمال بالأجر.

وأضاف "عبدالرءوف" أنه يجب أن يكون جميع المتقدمين من العاملين بوزارة التربية والتعليم عدا الطبيب والمشرفين الإداريين والعمال وأن يكونوا على رأس العمل وإجادة اللغة الإنجليزية تحدثا وكتابة للمعلمين وإجادة التعامل مع الحاسب الآلى ويفضل خريجى لغات ومن له خبرة دولية والسن لا يزيد علي 35.

وأشار إلى أن جميع العاملين بالمدرسة الرسمية الدولية بنظام المأموريات المفتوحة يتقاضى كافة مستحقاته المالية كاملة من جهة عمله الأصلية، إضافه إلى حافز شهرى مغرٍ تحت بند بدل جهود غير عادية، بالإضافة إلى حصوله على تدريبات دولية لتأهيل المعلمين والإداريين.