السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

"التعليم" : مدير الإدارة المسئول الأول فى إدارته وأبواب الوزارة مفتوحة للجميع

كشكول

قال الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين إن كل مدير إدارة يعتبر هو المسئول الأول فى إدارته يتخذ القرارات المناسبة داخل إدارته طبقا للوائح والقوانين المنظمة للعمل، مضيفاً أن أبواب الوزارة مفتوحة لجميع المعلمين.


 وأشار الى أن الوزارة حددت الثلاثاء من كل أسبوع للاستماع إلى المعلمين وشكواهم وأنه حريص على التواجد معهم لمدة ثلاث ساعات أسبوعيا .


جاء ذلك خلال الاجتماع مع مديري الإدارات التعليمية والنوعية  بتعليم جنوب سيناء والذى ترأسه  الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين بحضور  محمد عقل وكيل الوزارة بجنوب سيناء ومصطفى الزغبى وكيل المديرية  والذى أقيم  بقاعة الفيديو كونفرانس بمدرسة جيل اكتوبر الثانوية بشرم الشيخ .ً


وأوضح عمر أن الجدية هي شعار الوزارة في الفترة القادمة، لافتا إلى أن التعليم تتجه للتعاون  مع الجميع وتذليل العقبات.

 

وأضاف أنه لابد من الدعم والتكاتف بين الجميع في الميدان والقيادات فى المديريات والعمل كفريق واحد، موضحا أن   هناك خطه لترشيد النفقات العامة وهناك خطه لتنمية الموارد ذاتيا.

 

وأكد عمر أن الوزاره ستدعم قرار الدولة بأهمية تطوير التعليم لأنه إتجاه الدولة و القيادة السياسية هى التطوير، مطالبا بضرورة البعد عن الروتين والتغير للأفضل  ،معلقا " نحن في مرحلة التكاتف و الشفافية التامة".

 

وشدد عمر، على  منع  نشر أي مستند حكومي على مواقع التواصل  ومن يخالف ذلك ستتخذ ضده الإجراءات القانونية .