رئيس مجلس التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
شيماء جلال

"أمهات مصر": مدارس خاصة بالإسكندرية تخالف القرار الوزاري

الجمعة 21/سبتمبر/2018 - 07:14 م
كشكول
نورهان عبدالرحمن
طباعة

قالت عبير أحمد مؤسس اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، إن الاتحاد تلقي شكوي من بعض أولياء أمور مدرسة دريم ومدرسة جولدن التابعتان لإدارة المنتزة التعليمية بمحافظة الإسكندرية.


وأضافت عبير، في تصريحات صحفية، أن طلاب مرحلة كي جي بمدرسة جولدن استلموا كتب المستوي الرفيع -الهاى ليفل- وكذلك طلاب كي جي والصف الأول الأبتدائي وان بمدرسة دريم، بالمخالفة للقرار الوزاري الذي يحظر استخدام أي كتب غير المقررة.

 

وتابعت: "ولما أولياء الأمور سألوا على قرار الوزير بعدم دراسة الهاى ليفل كان الرد أن مفيش حاجة رسمى جتلهم، وامبارح المسئوله عن مرحله الكي جي فى مدرسة جولدن تم سؤالها على الفيس عن الغاء الهاى ليفل، قالت مفيش أى قرار والكلام مبهم ومفيش أى تغيير فى الوضغ غير لما يجلهم قرار رسمى من الوزارة".

 

وقالت ولي أمر: " أنا كولية أمر ابنى الصغير داخل كي جي1 والدراسة هتبدأ يوم الأحد المقبل، المدرسة هتخلينى أدفع فلوس الهاى ليفل والبوكلت والملازم الخاصة بالمنهج، أعمل إيه؟، أصدق مين؟، الوزارة ولا المدرسة؟"، مشيرة إلي أن "سعر كتاب الهاي ليفل وكتب الفرنس 2000 جنيه بالبوكليت، والألف جنية الأخري بين كتب الوزارة والكراسات اللى نستلمها".

ads
هل تؤيد نظام الثانوية العامة

هل تؤيد نظام الثانوية العامة
ads
ads
ads