الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

المغربي: خدمة المجتمع من أهداف جامعة بنها

كشكول

انتهت أمس، فعاليات دورة قيادات التعليم الفني التي أقيمت بجامعة بنها بالتعاون مع جامعة عين شمس وشارك فيها 35 متدرب من قيادات التعليم الفني بالقليوبية.

وأكد الدكتور حسين المغربي القائم بعمل رئيس جامعة بنها، خلال القاءه كلمة للمتدربين، أن خدمة المجتمع المحيط هو هدف من أهداف الجامعة والذي نعمل علي النجاح والتميز المستمر فيه من خلال تقديم خدمات الجامعة المتعدده له.

وطالب المغربي، المتدربين بتحقيق أقصي استفاده ممكنة من هذه الدورات وتحقيق التفاعلية بينهم وبين المدربين، وتطبيق هذا التدريب ونقل المعلومات النظرية إلي أرض الواقع العملي.

ومن جانبها أكدت فاتن خربوش الأمين العام المساعد لشئون خدمة الجامعة، أن هذه الدورات التي يستفيد منها قيادات التعليم الفني بمحافظة القليوبية تهدف للتعريف بفن القيادة والتواصل المجتمعي والطلابي والارتقاء بالإدارات التابعة لمجال التعليم الفني.

وقالت إن المدربين هم أساتذة في مجالات تطوير التعليم صفة عامة والتعليم الفني بصفة خاصة، مشيرة إلي أن الدكتور المغربي القائم بعمل رئيس جامعة بنها قرر توفير كل سبل نجاح هذه الدورات مجاناً وذلك في إطار مجالات خدمة المجتمع وتنمية البيئة التي تقدمها الجامعة لمحافظة القليوبية.