الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جامعة بنها تفوز بالمركز الثاني في أسبوع شباب المدن الجامعية

كشكول

 فازت جامعة بنها بالمركز الثانى في ختام أسبوع شباب المدن الجامعية الخامس الذي أقيم فى رحاب جامعة السويس فى الفترة من ١٤ وحتى ٢٠ من سبتمبر الجاري وبمشاركة ٢٠ جامعة مصرية.

وأشاد الدكتور حسين المغربي القائم بأعمال رئيس الجامعة، بمستوى أداء الطلاب والطالبات فى جامعة بنها وكذلك بالمنسقين والمشرفين على الفرق المشاركة خلال أسبوع البطولة مما ساهم فى تحقيق هذا المركز المتميز.

وصرح الدكتور خالد عيسوي منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة، أننا كنا حريصين علي المشاركة الإيجابية في هذا التجمع الطلابي والتواصل الفعال مع الجامعات المصرية.

ومن جانبه أكد الدكتور جمال سوسه المشرف العام على المدن الجامعية، أن جامعة بنها استطاعت بعد منافسات قوية الحصول على المركز الثانى على مستوى الجامعات المصرية.

وقال الدكتور أشرف عواد المشرف على مدينة كفر سعد، إن رئيس جامعة بنها حرص على المشاركة في افتتاح أسبوع شباب المدن الجامعية الخامس، وأنه طالب المشاركين بالمنافسة الشريفة وتحقيق مراكز متقدمة ووضع جامعتهم في المكانة المتميزة التي تستحقها، كما طالبهم بزيادة التفاعل والتعارف مع طلاب الجامعات الأخري وتحقيق أكبر استفاده من المشاركة في هذا الأسبوع.