الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رئيس جامعة الزقازيق يستقبل شعلة وعلم أسبوع شباب الجامعات الـ13

كشكول

استقبل الدكتور خالد الدرندلى رئيس جامعة الزقازيق، شعلة وعلم أسبوع شباب الجامعات الـ13 الذى تستضيفه جامعة حلوان خلال الفترة من ٨ – ١٤ سبتمبر المقبل تحت شعار "جمهورية جديدة-حلم وطن".

جاء ذلك ضمن فعاليات مهرجان تنقل شعلة الأسبوع، التى وصلت إلى جامعة الزقازيق من جامعة المنيا وقبلها جامعة أسيوط وحلوان ثم تنتقل بعدها إلى جامعة قناة السويس، وإعطاء الإذن لها لاستكمال مسيرتها فى باقى الجامعات المصرية.

أشار رئيس جامعة الزقازيق إلي أن مشاركة الجامعة فى مهرجان الشعلة، توثيقا لإستضافة جامعة الزقازيق لأسبوع شباب الجامعات، حيث تشارك الجامعة بوفد فى المجالات المختلفة (الثقافية-الاجتماعية-الرياضية)، مشيدًا بدور الأسبوع في التقريب بين شباب الجامعات المصرية، وتشجيعهم على ممارسة الأنشطة الطلابية التي تحرص الدولة المصرية على دعمها؛ لتطوير شخصية الطالب، وتنمية مهاراته.

وأكد الدرندلي، أنه خلال مراسم تسليم وتسلم الشعلة قام ٣٠ طالبا وطالبة من اتحاد طلاب الجامعة وأسرة طلاب من أجل مصر حاملين السوارى، وذلك في إطار حرص الجامعة على المشاركة في اللقاءات القمية، والمحافل الطلابية المختلفة، التي تتيح الفرص أمام الطلاب؛ ليلتقوا سويًا لاستثمار جهودهم في الحوار، والنشاط الطلابي الفعال، واستثمار طاقاتهم، وطموحاتهم الواعدة، وأفكارهم البناءة.