الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

"التعليم" تنظم حفل ختام الأنشطة الصيفية

كشكول

أقامت الإدارة العامة للتربية الرياضية حفل ختام الأنشطة الصيفية، بمركز الفتيات بالعجوزة، بحضور هشام السنجرى رئيس قطاع الخدمات و الأنشطة، وتحت إشراف دكتورة إيمان حسن رئيس الإدارة المركزية للأنشطة الطلابية، والدكتورة جيهان علام مدير عام الإدارة العامة للتربية الرياضية.

وأعرب السنجري عن سعادته البالغة لحضور الحفل الذى ضم العديد من الطلبة و الطالبات، ويرجع ذلك إلى الاهتمام بنشر الرياضية المدرسية، وكذلك الاهتمام بالأنشطة الصيفية لخلق نشء سليم معافى بدنًيا و صحيًا.

ومن جهتها، أكدت حسن على أن أبنائنا من الطلبة والطالبات هم مستقبل الأمة ويجب الاهتمام بهم ورعايتهم فى شتى المجالات، وأن ممارسة النشاط الصيفى يعمل على شغل أوقات الفراغ لدى الطلاب واستثماره فى نشاط هادف وبناء يعود آثره بعد ذلك عليهم، كما إنها تنمى لديهم التعاون من خلال العمل كفريق واحد، مضيفة أن أفضل نجاح ملموس هو رؤية الفرحة فى عيون أبنائنا أثناء تكريمهم واستلامهم الميداليات تقديرًا لجهودهم، وتحفيزًا لهم على ممارسة الأنشطة.

كما أوضحت علام تشجيع الطلاب على ممارسة النشاط الصيفى من خلال فتح منشآت الإدارة أمام الطلبة والطالبات لممارسة الرياضة وشغل أوقات فراغهم.

وجدير بالذكر، أن الحفل جاء كختام للأنشطة الصيفية، وتم إقامة مسابقات فى لعبة (السباحة / الكاراتية / الكرة الطائرة / كرة السلة / كرة اليد / كرة القدم / كرة الجرس للمكفوفين)، وتم تكريم جميع الطلبة والطالبات المشاركين.