الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

افتتاح معرض "أهلا بالمدارس" الأربعاء.. و٨٤ شركة تعرض منتجاتها بتخفيضات تصل إلي ٥٠٪؜

كشكول

تنطلق فعاليات معرض "أهلا مدارس"، الأربعاء المقبل، ويستمر لمدة 6 أيام بمركز القاهرة الدولى للمعارض والمؤتمرات بمدينة نصر، بمشاركة عدد كبير من الشركات ومنافذ البيع لكافة مستلزمات المدارس.

 

ويفتتح المعرض المهندس عمرو نصار وزير الصناعة والتجارة الخارجية والدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية وأحمد الوكيل رئيس اتحاد الغرف التجارية والمهندس إبراهيم العربى نائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة فى حضور اعضاء مجلس إدارة الغرفة وعدد من أعضاء الشعب التجارية فى مختلف الأنشطة، تحت رعاية مجلس الوزراء.

 

وتجدر الإشارة الى أن  معارض "أهلا مدارس" لن تكون مخصصة فقط لبيع الكشاكيل والأقلام ومستلزمات المدرسة بمعناها الظاهرى لكنها ستكون متنوع بين مستلزمات مكتبية وسلع غذائية تستخدم فى البيوت خلال فصل الدراسة إضافة إلى الملابس المدرسية والمصنوعات الجلدية المتنوعة.

 

وتضم المعارض تخفيضات متنوعة وتختلف من شركة إلى أخرى ومن قطاع إلى أخر، فمثلا قطاع المستلزمات المكتبية ستصل فيه التخفيضات لـ25 %، 50% وقد تزيد على بعض المنتجات فى المعرض.

 

 

ويتم أيضا افتتاح 18 معرضا "أهلا مدارس" فى 18 محافظة مختلفة، وخاصة أن المعارض لديها إقبال كبير من قبل المواطنين بسبب الأسعار المخفضة خلاف الأماكن الأخرى.

 

 وتتجاوز مساحة المعرض 7 آلاف متر بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمدينة نصر، وسيعمل على توفير كافة مستلزمات المدارس لجميع الطلاب ستشارك أكثر من 84 من كبرى الشركات المتخصصة فى توفير مستلزمات المدارس بجانب العديد من الشركات الصغرى، وأيضا مشاركة بعض الشركات التى ستوفر السلع الأساسية الغدائية طوال أيام المعرض، لافتا إلى أن الدخول سيكون متاح للجمهور مجانا اعتبارا من يوم الأربعاء المقبل وحتى 25 سبتمبر وهى فتره إقامة المعرض.