الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

بسبب تحدي القراءة العربي.. مجازاة 3 موجهين في بني سويف

مديرية التربية والتعليم
مديرية التربية والتعليم في محافظة بني سويف

قرر محمد عبدالتواب، وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة بني سويف، مجازاة 3 موجهين بقسم المكتبات في المديرية، وذلك لعدم مراعاة الدقة في تسجيل بيانات مسابقة تحدي القراءة العربي.

 

مجازاة 3 موجهين في بني سويف

وكشفت نتائج التحقيقات عن إنذار وجهته الشؤون القانونية في مديرية التربية والتعليم إلى "م. ف. م" موجه المكتبات، ومجازاة "ع. ر. ع" موجه مكتبات، و"ا. س. ح"، أمين مكتبات بمديرية التربية والتعليم، بخصم يوم من راتب كل منهما، لعدم اتباع الإجراءات السليمة في إجراء مسابقة تحدي القراءة العربي.


كما كشفت التحقيقات، أنهم أهملوا ولم يرعوا الدقة في أداء أعمالهم لعدم إتباع الإجراءات السليمة في إجراء مسابقة تحدي القراءة العربي الخاص بتوجيه المكتبات، والسماح لطالبه تدعى "ي. ا. ع" بمدرسة ننا بإدارة أهناسيا التعليمية غرب بني سويف بدخول المسابقة بالرغم من عدم تسجيلها، ومدرستها بالمكتبة لدخول المسابقة، ما ترتب عليه استبعاد الطالبة المذكورة من المسابقة بالوزارة على مستوى الجمهورية.

.

امتحانات الدور الثاني في بني سويف

واستئنافت مديرية التربية والتعليم في محافظة بني سويف، اليوم، امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل بالمراحل التعليمية الثلاث الابتدائي والإعدادي والثانوي، عقب الانتهاء من إجازة 23 يوليو، وسط إجراءات تتضمن تحقيق التهوية الكافية للطلاب والمراقبين داخل اللجان، والتأكيد على الالتزام بمواصفات الورقة الامتحانية.