رئيس مجلس التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
شيماء جلال

بالصور. رئيس جامعة الأزهر يتفقد كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالقرين

الخميس 13/سبتمبر/2018 - 09:59 م
كشكول
محمود علي
طباعة
  

تفقد فضيلة الدكتور محمد المحرصاوى، رئيس جامعة الأزهر، اليوم يرافقه كل من الدكتور يوسف عامر نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور طارق سلمان نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث  كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالقرين.

وكان في استقبال رئيس الجامعة والوفد المرافق له  عميد الكلية والوكيل إضافة  لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة، حيث بحث خطة الكلية خلال العام الدارسي، وطبيعة الاستعدادات التي وضعتها إدارة الكلية والتجهيزات اللازمة لاستقبال بناته الطالبات مع بداية العام الدراسي الجديد.
وعقد رئيس الجامعة نقاشا مفتوحا مع إدارة الكلية وأعضاء هيئة التدريس، تناول خلاله المناهج الدراسية  وما تم  بها من تطوير.
وطالب رئيس الجامعة بضرورة تفعيل الأنشطة التي تنمي حس الانتماء للوطن وتدعم روح التعاون والمشاركة، مشيرا إلى أن الطالبات أمانة في أعناقنا جميعا ومصلحتهن فوق كل اعتبار، مشددا على أن الجامعة تعمل ليل نهار لصالح الطلاب والطالبات لدعمهم في كافة الجوانب، وهدفنا جميعا تقديم نموذج أزهري متميز أخلاقيا وعلمياً، محبا لدينه ووطنه نافعا لمجتمعه.
كما عقد رئيس الجامعة لقاء مع طالبات وخريجات  الكلية المشتركات فى منحة سفراء الازهر التى تنظمها المنظمة العالمية لخريجى الأزهر برعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر ورئيس مجلس إدارة المنظمة. 

وعبرت الطالبات عن سعادتهم البالغة بهذا الحوار الابوى  الذى يعكس مدى رحابة الصدر  لفضيلة رئيس الجامعة تجاه بناته  من منتسبات جامعة الأزهر  مهد الوسطية والاعتدال. 

يشار إلى أن الجامعة قد أعلنت نتيجة التنسيق أمس مبكرا في إطار الاستعداد للعام الدراسي الجديد الذي يبدأ في ٢٢ سبتمبر الجاري، إضافة لإعلان نتيجة تنسيق المدن الجامعية للطالبات حتى يتم التسكين مع بداية العام الدراسى، حيث تم الانتهاء من كافة  اعمال الصيانات اللازمة بمختلف مباني ومنشآت الجامعة بالقاهرة والأقاليم، وتأمينها استعدادا لاستقبال الطلاب الجدد والقدامى.

يأتي ذلك في إطار استعدادات جامعة الأزهر لبدء العام الجامعي الجديد، الذي من المقرر له أن يبدأ في 22  من سبتمبر الجاري، وذلك لتوفير المناخ المناسب التي تساعد أبناء الجامعة على التفوق والتميز والإبداع، وتشجيع وتحفيز الطلاب على ممارسة الأنشطة واكتشاف مواهبهم وتنميتها، لتوفير بيئة جامعية ممتعة ومنضبطة ومنتجة.

وفى ختام زيارته حرصت طالبات خريجات الكلية على التقاط الصور التذكارية مع فضيلة رئيس الجامعة.
ads
هل تؤيد نظام الثانوية العامة

هل تؤيد نظام الثانوية العامة
ads
ads
ads