الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

الزمالك يواجه فيوتشر الليلة لحسم الصراع على المركز الثالث فى الدورى

كشكول

 يحل نادي الزمالك ضيفًا على نظيره فيوتشر، في اللقاء الذي يجمع الفريقين على ستاد السلام ضمن منافسات الجولة 33 من عمر مسابقة الدوري المصري.

وكانت مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين في يناير الماضي قد انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.

وتشهد مباراة فيوتشر والزمالك منافسة من نوع خاص بين الفريقين، حيث يحتل فيوتشر المركز الثالث برصيد 58 نقطة، فيما يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 56 نقطة، ويتبقى للفريق الأبيض مباراة مؤجلة أمام الأهلي، ومن المقرر أن تحسم مواجهة فيوتشر والزمالك، صاحب المركز الثالث قبل نهاية الموسم الجاري.

يحتل نادي الزمالك المركز الرابع في جدول مسابقة الدوري برصيد 56 نقطة، حصدها الفريق الأبيض بعدما خاض 31 جولة، حيث فاز الزمالك في 16 مباراة وتعادل في 8 لقاءات وخسر 7 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو الزمالك 46 هدفًا واستقبلت شباكهم 28 هدفًا آخر.

بينما يحتل فيوتشر المركز الثالث فى جدول مسابقة الدورى برصيد 58 نقطة، وذلك بعدما خاض 32 مباراة، حيث فاز فيوتشر فى 15 مباراة وتعادل فى 13 لقاء وخسر 4 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو فيوتشر 19 هدفًا واستقبلت شباكهم 13 هدفًا آخر.

يدخل نادي الزمالك مباراة اليوم منتشيًا بعد سلسلة الانتصارات الأخيرة التي حققها الفريق تحت قيادة الكولومبي أوسوريو، والتي كان آخرها الفوز على المقاولون العرب في ربع نهائي كأس مصر بسداسية مقابل هدف، ويبحث الفريق الأبيض عن إنهاء الموسم الجاري في مركز أفضل لمصالحة الجماهير.

وعقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين، وتحدث أوسوريو مع اللاعبين عن ضرورة التركيز والعمل بكل جدية وقوة خلال الفترة الحالية لمواصلة الانتصارات والاستعداد للمرحلة المقبلة، وحرص المدير الفني على شرح مجموعة من الأفكار الفنية والخططية التي يقوم اللاعبون بتنفيذها استعدادا للمباراة المرتقبة أمام فيوتشر.


تشكيل الزمالك المتوقع في المباراة


حراسة المرمى: محمد صبحي.
خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمد عبدالغني – مصطفى الزناري- أحمد فتوح.
خط الوسط: محمد أشرف روقا – سيد عبدالله نيمار- أحمد سيد زيزو.
خط الهجوم: محمود عبدالرازق شيكابالا – سيف الجزيري- إبراهيما نداي.

على الجانب الآخر يدخل فريق فيوتشر مباراة اليوم بحثًا عن نتيجة إيجابية للحفاظ على المركز الثالث، في جدول الدوري، وعقد علي ماهر المدير الفني لفيوتشر، جلسة مع اللاعبين طالبهم خلالها بضرورة انهاء الموسم في مركز يليق بالفريق، مؤكدًا على أهمية الخروج بنتيجة إيجابية أمام الزمالك، الذي يعد أقرب المنافسين لفيوتشر على المركز الثالث.