الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

الإعلان عن قبول دفعة جديدة بفصول كهرباء "شمال القاهرة"

كشكول

كشف المهندس ناجي عارف، رئيس شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء، عن الإعلان عن قبول دفعة جديدة من الطلبة الحاصلين على الشهادة الإعدادية العامة دفعة 2018، للالتحاق بالفصول المشتركة بين شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء، ووزارة التربية والتعليم الفني، للالتحاق بالعام الدراسي الجديد 2018/2019.

 

وأضاف “عارف”، في تصريحات صحفية، أن الفصول المعلن عنها يمكن لأي طالب تنطبق عليه الشروط التقديم اليها ولكن يكون أولوية القبول فيها لأبناء العاملين بالشركة ليتم التحاقهم بالمدارس الفنية بنظام الثلاثة سنوات، موضحًا أن خريجى هذه الفصول كغيرهم فى باقى المدارس الفنية وليس هناك أى التزام لوزارة الكهرباء أوشركة شمال القاهرة بتعيينهم.

 

وأشار إلى أنه يوجد ثلاثة مدارس فنية يمكن التقدم إليها هى “بنبا قادن التابعة لمحافظة القاهرة، والتى يتم التقديم عليها الآن، والجيزة الفنية، وعمار بن ياسر بمحافظة القليوبية”، وذلك وفقًا لشروط الإعلان الخاص بذلك.

 

وأوضح أن فترة التقديم للفصول المشتركة بدأت ويتم مدها من اليوم ولمدة محدده تقدر بـ 10 أيام تنتهى قبل مطلع الشهر المقبل ولن يلتفت لأي طلبات بعد الميعاد المحدد.

 

وحددت الشركة عدة شروط للتقدم أهمها “أن يكون الطالب المتقدم من الحاصلين على شهادة إتمام الدراسة الإعدادية دور أول مايو 2018، والسن لا يزيد عن 18 سنة فى أكتوبر الماضي، والتنسيق لعدد٣٠ طالبًا وفقًا للتنسيق الذى تحدده وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لكل محافظة، وأن يكون الطالب لائقًا صحيًا وبدنيًا، وأن يكون من بين أبناء العاملين بالشركة”.

 

ويمكن التقدم عن طريق مركز التدريب التابع للشركة بمدينة نصر، مع استيفاء الأوراق المطلوبة.