الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

المهن التعليمية: صرف دفعة معاشات أكتوبر في موعدها دون تأخير

كشكول

هنأ خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب أعضاء هيئة مكتب النقابة العامة ونقباء وأعضاء النقابات الفرعية والدول العربية بحلول العام الهجري الجديد وذلك خلال اجتماع هيئة المكتب أمس الإثنين بمقر النقابة العامة بالجزيرة.

 

وقررت هيئة المكتب في اجتماعها صرف دفعة معاشات أكتوبر للأعضاء والورثة في موعدها القانوني المقرر في 1 أكتوبر 2018 والذي يتعدى ال 100 مليون جنيه لأكثر من نصف مليون معلم على المعاش وذلك بعد العمل على توفير المبلغ وإيداعه في حساب النقابة بالبنوك تمهيداً لضخه في ماكينات الصرف الآلي حتى يتمكن المعلمون من الحصول على مستحقاتهم بسهولة ويسر.

 

وفي سياق متصل استعرضت هيئة المكتب إجراءات تنظيم المؤتمر المقرر عقده يوم الجمعة القادم الساعة الثانية ظهراً بمقر النقابة بالجزيرة بالتعاون مع نقابة الرياضيين والزراعيين والعلاج الطبيعي والمعني بتنظيم قوافل طبية وغذائية مشتركة بالقرى الفقيرة والمناطق العشوائية بجميع محافظات الجمهورية لمساعدة المواطنين وتخفيف العبء عنهم.

 

ووافقت هيئة المكتب على ترميم وتطوير نادي المعلمين برشيد بما يليق بالمعلمين وأسرهم وذلك في إطار خطة النقابة العامة للنهوض بالبنية التحتية لنوادي المعلمين على مستوى الجمهورية في ظل الإمكانيات والموارد المتاحة لتحسين الخدمة المقدمة لأعضاء النقابة.