رئيس مجلس التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
شيماء جلال

تعرف على آخر موعد بتسكين طلاب مدن جامعة الفيوم

الإثنين 10/سبتمبر/2018 - 04:30 م
كشكول
أحمد كمال
طباعة

أكد الدكتور خالد عطا الله نائب رئيس جامعة الفيوم لشؤون التعليم والطلاب، على أن الجامعة تقوم بتسكين الطلاب والطالبات بالمدن الجامعية من الأحد 23 سبتمبر الجاري الحاصلين على تقديرات من إمتياز إلى مقبول من الطلاب المغتريبين، وذلك بالإضافة إلى الطلاب المستجدين وفق شرائح التنسيق التي ستعلنها إدارة المدن الجامعية.

 

الجدير بالذكر أن فتح باب التقدم للالتحاق بالمدن الجامعية بدأ منذ الأول من أغسطس وحتى 30 أغسطس الماضي للطلاب القدامى، أما المستجدين فيستمر باب الإلتحاق للمدن الجامعية حتى 20 من سبتمبر الجارى.

 

وأوضح خالد عطالله، أن سعة مدينة الطالبات بغرب التعاونيات هذا العام إلى 2000طالبه، ومدينة الطلاب داخل الحرام الجامعى سعة 1500طالب، بينما تسع فى المدن الجامعية بجامعة الفيوم 3500 طالب وطالبة داخل أربع مباني.

 

وأكد أن العمل بالمدن الجامعية يسير على قدم وساق استعداداً لاستقبال الطلاب، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية، وذلك طبقا لضوابط صارمة لضمان جودة الأطعمة التي تقدم لطلاب المدن الجامعية.

 

كما أصدر نائب رئيس جامعة الفيوم لشئون التعليم والطلاب تعليمات مشددة بضرورة الحرص على الالتزام بالآداب الجامعية والحزم والانضباط واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد كل من يخالف اللوائح والقوانين، لافتًا إلى أنه لا يتم تسكين الطلاب إلا بعد ظهور نتيجة تحليل السموم، ومشيراً إلى توافر أماكن للطلاب لذوى الإعاقة ويتم قبولهم وتسكينهم مباشرة دون الرجوع للقواعد.

 

وشدد نائب رئيس الجامعة، على أهمية تجهيز الصالة الثقافية، وقاعات الاستذكار، وصالة الإنترنت، وإنهاء استعداداتها لاستقبال الطلبة والطالبات من ستائر وآثاثات مفروشات، وكل ما يوفر سبل الراحة وتهيئة الأجواء المناسبة للإقامة والاستذكار، وممارسة الأنشطة الثقافية والرياضية والترفيهية، وكذلك غرف الإقامة.

ads
ads
هل تؤيد نظام الثانوية العامة

هل تؤيد نظام الثانوية العامة
ads