السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

مدير "تعليم الوادي الجديد" يتابع سير الامتحانات بمدرستى المعصرة الابتدائية والإعدادية 

كشكول

واصل سيد عبد العزيز عطية وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالوادى الجديد، اليوم الإثنين، جولاته الميدانية، لمتابعة سير أعمال امتحانات صفوف النقل للعام الدراسى 2022_2023م.

تفقد وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد،  مدرستى المعصرة الابتدائية، المعصرة الإعدادية، للإطمئنان على إنتظام العمل بمرافقة مدير الإدارة التعليمية، بإدارة الداخلة التعليمية. 

و تحدث سيد عبدالعزيز مع الطلاب عن مستوى الامتحان ومدى وضوح ورق الأسئلة ومطابقته للمواصفات، مشددا على ضرورة تضافر كافة الجهود لتحقيق أفضل النتائج وحسن آداء العمل وبما يضمن مصلحة الطالب هدفنا المنشود دائما.

‏انطلقت السبت الماضي الذي وافق 6 مايو الجارى امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثانى لصفوف النقل، حيث أدى الطلاب فى المرحلتين الابتدائية والإعدادية الاختبارات ورقيا، كما أدى الطلاب فى المرحلة الثانوية الامتحانات إلكترونية على التابلت، إضافة إلى اختبارات الطلبة المصريين فى الخارج والتى تتم إلكترونيا عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى. 

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن قرابة 20 مليون طالب وطالبة يؤدون امتحانات الفصل الدراسي الثاني بصفوف النقل، على أن يتم تقييم طلاب الصفوف الأولى من رياض الأطفال حتى الثالث الابتدائي بدون امتحانات، كما أن اختبارات الشهادتين الإعدادية والثانوية العامة والفنية تبدأ خلال شهرى مايو ويونيو ومن ثم يتم تقييم 25 مليون طالب وطالبة بنهاية العام الدراسى الحالى 2023.