الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

رئيس جامعة الأزهر يتفقد امتحانات التصفية بكليات فرع طنطا

كشكول

تفقد الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر والدكتور يوسف عامر نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب. والمشرف على قطاع الوجه البحرى بطنطا اليوم، امتحانات التصفية  بكليات فرع جامعة الأزهر بطنطا، شملت الجولة تفقد كليات أصول الدين، والشريعة والقانون، وكلية القرآن الكريم  واطمأن على انتظام اللجان وحضور المراقبين والمشرفين.

وشدد رئيس جامعة الأزهر خلال جولته على ضرورة ضبط اللجان والالتزام باللوائح والقوانين الخاصة بالامتحانات منعا لأية مخالفات وحفاظا على حصول كل طالب على حقه فقط.

 واطمئن  رئيس جامعة الأزهر على سير لجان الامتحانات بهدوء تام . كما أطمئن على أنه قد روعى فى وضع الأسئلة ان تكون من المقرر الذى تم شرحه. وان تكون مناسبة لمستوى جميع الطلاب. بجانب  تواجد استاذ المادة وسط الطلاب للرد على اى  استفسار .

وخلال الجولة أوضح  رئيس جامعة الأزهر  أن  التصحيح سوف يبدأ أولا بأول  من أجل سرعة الانتهاء واعلان النتائج فى اقرب وقت ممكن حرصا على مصلحة الطلاب.

رافق رئيس الجامعة فى زيارته احمد عباس امين عام الجامعة.  ويحى امين مدير عام الموارد البشرية بالجامعة. وكان فى استقبالة  كل من الدكتور سامى هلال عميد كلية علوم القرآن الكريم بطنطا.  والدكتور أحمد عجيبة عميد كلية أصول الدين. والدكتور عبد الحكيم الشرقاوى عميد كلية الشريعة والقانون بطنطا .