السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

ميكي ماوس يحتفل بميلاده الـ90 فى القاهرة

كشكول

أعلنت الشركة المنظمة لعروض ديزني، عودة عروض "ديزني لايف" إلى مصر، برعاية وزارتي السياحة والاستثمار، وقالت الشركة إن هناك أكثر من 25 شخصية من شخصيات ديزني العالمية، ستحضر إلى مصر، لتقديم العروض من بينها شخصية "ميكي ماوس" العالمية الشهيرة الذي يحتفل العالم بميلاده الـ 90 في نفس وقت العرض، ما يمنح الجمهور ليلة إستثنائية من الترفيه مع نجوم ديزني المفضلين.

لافتة إلى أن العرض يقام خلال الفترة من 26 سبتمبر 2018 إلى 6 أكتوبر 2018، وستتاح التذاكر خلال 48 ساعة على موقع www.ticketsmarche.com.

وأضافت أنها ستقدم عرضًا يجمع العديد من أفلام ديزني المفضلة لدى الجمهور مثل "Tangled وعلاء الدين وتوي ستوري"، وتستعين على تصميم هذه العروض بفريق من محترفي تصميم عروض ديزنى العالمية مثل المصممين كريستين بيترز وسام دوتي والمؤلفين آدم ويلسون وميلاني ويلسون-لابراتشيو، ومصمم المؤثرات جيم شتاينماير وزاك وليامز اللذان يعملان على تنسيق العرض والمؤثرات بحيث تخرج بشكل حقيقي.

من جانبه، قال ستيفن أرمسترونج، نائب الرئيس الإقليمي للشركة المنظمة: "سعداء بالعودة إلى مصر للمرة الثانية بعد العرض الناجح الأول عام 2014 الذي استقبلته الجماهير المصرية بحفاوة، والعرض سيعود بالمزيد من المفاجآت لجميع عشاق ديزني من الكبار والصغار في مصر والمنطقة".