الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

قبل الكشف الطبي.. "الفولي" يلتقي بالقيادات الشابة المرشحة للعمل كمديرين للمدارس بالمنوفية

قيادات المدارس بالمنوفية
قيادات المدارس بالمنوفية

عقد محمود الفولي مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، اليوم، اجتماعا مع القيادات الشابة التي تم اختيارها من خلال لجنة القيادات  للعمل كمديرين مدارس بمحافظة المنوفية.

حضر الاجتماع محمود فوزي سراج الدين مسئول وحدة التواصل والدعم للمعلمين ومنسق عام القيادات الشابة بالمحافظة ، وإسلام خطاب مدير إدارة الأمن بالمديرية.

أكد الفولي خلال الاجتماع، علي ضرورة الالتزام بكافة الضوابط والقواعد المنظمة أثناء تواجدهم بمقرات الكشف الطبي المحددة من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وتمني للجميع  التوفيق  وأن يكونوا علي قدر المسؤولية  والمهمة القومية التي سيكلفون بها.

ومن ناحية أخري حضر محمود الفولي مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية، اليوم، الاجتماع الشهري لمجلس كلية التربية جامعة  المنوفية برئاسة الأستاذة الدكتورة فتحية بطيخ عميد كلية التربية.

تضمن الاجتماع مناقشة ضوابط منح درجات الماجستير والدكتوراة، وموضوعات أخرى خاصة بتسجيل أبحاث الأساتذة وطلبة البحث المقبلين على مناقشة رسائلهم العلمية فى الماجستير والدكتوراة.

كما تم مناقشة بعض الموضوعات الخاصة بالتعليم قبل الجامعى منها الاتفاق على عقد دورات تدريبية وتثقيفية وبرامج للتربية الخاصة بالتنسيق بين مديرية التربية والتعليم بالمنوفية وكلية التربية بشبين الكوم حيث تهدف هذه الدورات إلى عقد ورش عمل للغة الإشارة والإعاقة البصرية والذهنية لخدمة طلبة  ذوي الهمم والمعلمين القائمين على رعايتهم وعدد من الموضوعات الهامة المتعلقة بالتعليم في المحافظة.