الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

امتحان رياضيات للصف الرابع الابتدائي الترم الأول 2023

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

 يعد اختبار مادة الرياضيات لطلاب الصف الرابع الابتدائي من أكثر الاختبارات التى يخشي منها التلاميذ وأولياء الأمور.

جداول امتحانات الصف الرابع الابتدائي 2023

 تبدأ المدارس الإبتدائية في طباعة أسئلة مادة الرياضيات تحت أشراف الموجهين الاوائل في الادارة التعليمية بداية من الأسبوع القادم حيث تنطلق الاختبارات لصف الرابع الابتدائي وفق الجداول المعتمدة بكل محافظة يوم 5 يناير القادم. 

 

امتحان رياضيات للصف الرابع الابتدائي الترم الأول 2023

 

 وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قامت، قامت باصدار النماذج الاسترشادية لامتحانات طلاب الصفين الرابع والخامس الابتدائي، حتى يتمتدريب الطلاب على شكل أسئلة المنهج الجديد للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2023/2022.

 

النماذج الاسترشادية للصف الرابع الابتدائي pdf

 

ويمكن لأولياء الأمور والتلاميذ على النماذج الاسترشادية للصف الرابع الابتدائي الدخول على الرابط التالي: هنا.

 

امتحان رياضيات للصف الرابع الابتدائي الترم الأول 2023

 

وللاطلاع على النماذج الاسترشادية للصف الخامس الابتدائي الدخول على الرابط التالي: هنا.

 

جدول امتحانات صفوف النقل بالقاهرة

اعتمد  اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي  ٢٠٢٢/ ٢٠٢٣ حيث تجرى الامتحانات خلال الفترة من ٥ يناير إلى ٢٥ يناير ٢٠٢٣.


وأوضحت  مديرية التربية والتعليم بالقاهرة  أن طلاب  الصف الرابع والخامس الابتدائي وما يعادله سيؤدون الامتحانات في الفترة من الخميس ١٢ يناير حتى الثلاثاء ١٧ يناير، وامتحانات طلاب الصف السادس الابتدائي وما يعادله ستكون في الفترة من الخميس ٥ يناير حتى الأربعاء ١١ يناير، وامتحانات الأول الإعدادي العام والرياضي وما يعادله فى الفترة من الخميس ٥ ينايرحتى الخميس ١٢ يناير، وامتحانات الثاني الاعدادي العام والرياضي وما يعادله فى الفترة من الثلاثاء ١٠ يناير حتى الاثنين ١٦ يناير، وامتحانات النقل الإعدادي المهني من الثلاثاء  ١٠ يناير حتى الاثنين ١٦ يناير.
 


وتتوقف الامتحانات يوم السبت ٧ يناير بسبب أعياد الميلاد ويوم الخميس  ١٩ ينايرعيد الغطاس، والخميس ٢٦ يناير عيد الشرطة.

يذكر أن الفصل الأول من العام الدراسي 2022/ 2023 قد انطلق في الأول من شهر اكتوبر الماضي فى 60 ألف مدرسة علي مستوي الجمهورية تضم 26 مليون طالب وطالبة بداية من مرحلة رياض الأطفال وحتى الصف الثالث الثانوي.