الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

رئيس جامعة الأزهر: الحصول على الجودة بداية للتطوير وليس نهاية الطريق

كشكول

قدم الدكتور محمد حسين  المحرصاوى رئيس جامعة الأزهر التهنئة لأسرة كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بمحافظة الإسكندرية بمناسبة حصول الكلية على الجودة من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد.

وأوضح رئيس الجامعة خلال لقاء موسع مع أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بكلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بمحافظة الإسكندرية اليوم . أن الحصول على الجودة ليس نهاية الطريق مؤكدا انها البداية للتطوير والنهوض، لافتا أن اعتماد 13 كلية من هيئة ضمان الجودة والاعتماد ما بين كليات عملية ونظرية يؤكد على ريادة جامعة الأزهر ويدلل على اننا ماضون نحو التطوير والنهوض بكافة مؤسسات الجامعة بالقاهرة والأقاليم وجعل جامعة الأزهر فى مصاف الجامعات العالمية.

حضر اللقاء: الدكتورة بديعة الطملاوى عميدة الكلية والدكتوره اسماء السيد شعبان وكيلة الكلية لشئون التعليم والطلاب. والدكتوره نادية خميس الحناوى عميدة كلية الدراسات بدمنهور والدكتور سيد مرجان عميد كلية الشريعة والقانون بدمنهور، والدكتوره وفاء ابو السعود عميدة الكلية سابقا.  والدكتور سعد عرفة عميد الكلية الأسبق. ولفيف من رؤساء الاقسام وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالكلية.