الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جامعة عين شمس: دعم كامل للمطبعة لمواكبة الاحتياجات المستقبلية

كشكول


تفقد الدكتور نظمي عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة اليوم الجمعة مطبعة الجامعة وقد رافقه محمد الديب أمين الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب.

وأضاف عبد الحميد، أن مبني التشغيل الرئيسي والمكاتب الملحقة بالمطبعة واطلع علي الأجهزة الحديثة التي زودت بها المطبعة في السنوات الأخيرة واستمع إلي شرح مفصل من مدير مطابع الجامعة توفيق عن التجهيزات والاستعداد للعام الجامعى 2018/2019، مؤكداً أنه سيتم تقديم المزيد من الدعم للمطبعة الجامعية لتواكب الاحتياجات المستقبلية للجامعة وتلبي متطلبات الكليات والإدارات وتدعيمها بالكوادر الفنية المدربة في جميع أعمال الطباعة الحديثة لتصبح مطبعة الجامعة رائدة في مجال الطباعة.
وأوضح نظمي، قائلا "نحاول استخدام مواردنا بطريقة جيدة ونستخدم الموارد الضعيفة وتعظيم العائد منها وتشجيع الكليات لطباعة داخل مطبعة الجامعة، لافتاً إلى أن عمال المطبعة لديهم الخبرة والحرفية في مجال الطباعة الحديثة".
وقال محمد الديب أمين الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب، إن مطبعة جامعة عين شمس بها أحدث مكينات الطباعة كما يوجد بها خط ماكينات ديجيتال الوان وهو الاحدث في مصر حيث تستطيع طباعة نسخة واحدة من الكتاب ألوان وأبيض وأسود كما يتم طباعة البنرات الخاصة بأحداث الجامعة داخل مطابعها الخاصة.