السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

بالتفاصيل.. معامل جامعة عين شمس تواصل استقبال رغبات تنسيق الجامعات

كشكول

شكلت جامعة عين شمس، لجنة عليا لأعمال التنسيق بالجامعة يترأسها الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس الجامعة ونائبا رئيس اللجنة الدكتور عبد الناصر سنجاب نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور نظمى عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وجميع عمداء الكليات وسمير عبد الناصر أمين عام الجامعة ومحمد الديب الأمين المساعد لشئون التعليم والطلاب.

واصل طلاب الشهادات لثانوية العامة والشهادات المعادلة في التقديم في المرحلة الثالثة من التنسيق الإلكتروني على 6 مقرات رئيسية تخصصها الجامعة لاستقبال الطلاب بها أكثر من 14 معمل مزودة بأكثر من 375 جهاز كمبيوتر وأماكن للانتظار وذلك للتيسير على الطلاب.

كما تم مراعاة توزيعها في مختلف الكليات وهى: كلية الهندسة بميدان عبده باشا بالعباسية وكلية البنات بمصر الجديدة وكلية الزراعة بشبرا وكلية الآداب وكلية الحاسبات المعلومات بالحرم الرئيسي ومعامل الحاسب بالمدينة الجامعية بنين.

واستقبلت معامل الجامعة المختلفة خلال المرحلة السابقة 2712 طالبا والمخصصة لطلاب الشهادات المعادلة العربية والأجنبية والمستنفذين لرغباتهم والتحويلات الإلكترونية لتقليل الاغتراب، كما استقبلت معامل الجامعة خلال اليوم الأول للمرحلة الثالثة 1096 طالبا.

 

وتستمر معامل الجامعة في استقبال الطلاب حتى يوم السبت القادم الموافق 11 من أغسطس الجاري من التاسعة صباحا ً وحتى الثالثة عصراً.