الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

غرفة عمليات الدبلومات: لم نتلق شكاوى من صعوبة أسئلة الدور ثاني

كشكول

أدى صباح اليوم الأثنين الموافق 6/8/2018 طلاب شهادة إتمام الدراسة لدبلومات المدارس الفنية (صناعي – زراعي – تجاري – فندقي) امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2017/2018.

حيث صرح أحمد خيري المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بأن الامتحانات قد عقدت علي فترتين الفترة الأولى: عدد المواد الامتحانية (56) امتحان، والفترة الثانية: عدد المواد الامتحانية (4) امتحان.

ومن جهته صرح الدكتور محمد مجاهد  نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني بأن جميع المنتدبين حضروا لمراجعة الأوراق الامتحانية في المواعيد المحددة لكل منهم، كما أضاف مجاهد قيام المنتدبين بمراجعة الأوراق الامتحانية وحرروا محاضر تفيد (بعدم وجود) أخطاء مطبعية أو فنية، وأن زمن الإجابة وفقًا لما ورد في جداول الامتحانات.
-  الطباعة سليمة وخالية من الأخطاء المطبعية، و(لا توجد) أخطاء فنية.
وأكد هاشم على جامع نائب رئيس عام امتحان الدبلومات الفنية  أن متابعة نتائج غرفة العمليات لامتحانات الدور الثاني لدبلومات المدارس الفنية (صناعي – زراعي – تجاري – فندقي) جاءت كالتالي:
بالنسبة لغرفة التعليم الصناعى:
- لم تتلق الغرفة أية شكاوى من صعوبة الأسئلة أو وجود أخطاء بها سواء كانت مطبعية أو فنية  أو وجود مخالفات من (الطلبة – الممتحنين).
بالنسبة لغرفة التعليم التجارى:
لم تتلق الغرفة أية شكاوى من صعوبة الأسئلة أو وجود أخطاء بها سواء كانت مطبعية أو فنية أو وجود مخالفات من (الطلبة – الممتحنين).
بالنسبة لغرفة التعليم الزراعى:
-كما أفاد "جامع" لم تتلق الغرفة أية شكاوى من صعوبة الأسئلة أو وجود أخطاء بها سواء كانت مطبعية أو فنية  أو وجود مخالفات من (الطلبة – الممتحنين).

-غرفة عمليات الدبلومات: لم نتلق  شكاوى من صعوبة أسئلة الدور ثاني