الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

117 طالب بكفر الشيخ يؤدون امتحانات الالتحاق بمدارس المتفوقين

كشكول

يؤدي طلاب كفر الشيخ الحاصلون علي الشهادة الإعدادية بتفوق والراعبون في الالتحاق بمدارس المتفوقين امتحاناتهم بمدارس المتفوقين بعين شمس وكفر الشيخ ، علي مدار 3 أيام تبدأ من اليوم الأحد وحتي الأربعاء القادم.

وأعلنت الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أن مجموع الطلاب الذين تقدموا للالتحاق بمدرسة المتفوقين بكفر الشيخ ، من ابناء المحافظة ، من الحاصلين علي الشهادة الإعدادية ، بلغ عددهم 117 طالب وطالبة ، بدء منهم اليوم في امتحان القدرات ،  9 طلاب بمدرسة المتوفقين بعين شمس، وسيؤدي 108 طالب وطالبة امتحاناتهم ،غداً الثلاثاء، وبعد غد الأربعاء ،للالتحاق بمدرسة المتفوقين بمحافظة كفر الشيخ.

وكانت هناء شهاب، وكيل مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ ، قد تفقدت  أعمال الامتحانات، بمركز التطوير التكنولوجي، رافقها خلالها وائل الحداد مدير مركز التطوير واطمأنت على سير أعمال الامتحانات.
وأكدت هناء شهاب ، وكيل المديرية ، أن 9 طلاب من ابناء المحافظة ،  أدوا امتحانات الالتحاق بمدرسة  المتفوقين بعين شمس  من الذين انطبقت عليهم الشروط من بين 27 متقدماً من طلاب الشهادة الإعدادية ، وسيؤدي  54 طالبة الامتحانات، صباح الغد الثلاثاء، كما سيؤدي 54 طالباً الامتحانات بعد غد الأربعاء ، للالتحاق بمدرسة المتفوقين بمحافظة كفر الشيخ ، مؤكدة أن الاختبارات "أونلاين" تشرف عليها الوزارة.