الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

بالصور.. بدء فعاليات معسكر إعداد القادة بجامعة الفيوم

كشكول

نظمت الإدارة العامة لرعاية الشباب بجامعة الفيوم معسكر إعداد القادة على مستوى كليات الجامعة تحت شعار "القيم في مواجهة الفساد" وذلك في الفترة من 5 إلى 9 أغسطس 2018، وذلك تحت رعاية الدكتور خالد حمزة رئيس الجامعة وإشراف الدكتور محمد عبد الوهاب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

 

ويشارك بالمعسكر 18 كلية ويصل عدد الطلاب المشاركين إلى 400 طالب وطالبة من مختلف كليات الجامعة.

 

حيث بدأت فعاليات اليوم الأول باستقبال وتسكين الطلاب المشاركين بالمدينة الجامعية وطابور عرض للكليات المشاركة، بحضور نائب رئيس الجامعة الدكتور محمد عبد الوهاب، والدكتور وائل طوبار منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة، والأستاذ هشام رجب مدير عام رعاية الشباب.

 

وقد صرح رئيس الجامعة أن مثل هذه المعسكرات تهدف إلى تنمية روح الانتماء للوطن والجامعة وتثقيف الطلاب وتنمية مهاراتهم ومعارفهم واكتشاف المواهب الجديدة، وزيادة جسور التواصل بين الطالب وأعضاء هيئة التدريس.

 

وأكد الدكتور محمد عبد الوهاب، أن المعسكر يضم العديد من النشاطات الثقافية والفنية والاجتماعية والرياضية والخدمات العامة والندوات الذاتية.

 

وأوضح الدكتور وائل طوبار، أن كل كلية تشارك بمجلة حائط وقصيدة شعرية وعمل فني وغنائي وبحث حول القيم في مواجهة الفساد ودوري لكرة القدم وتنس الطاولة والعاب القوى والشطرنج.

 

هذا ويضم المعسكر العديد من اللقاءات مع قيادات الجامعة والندوات التثقيفة والمسابقات الترفيهية ومعسكرات الخدمة العامة.