الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

7 تخصصات شاغرة بكلية الهندسة جامعة أسيوط

جامعة أسيوط
جامعة أسيوط

أعلنت جامعة أسيوط عن وجود وظائف شاغرة لأعضاء هيئة التدريس وهى مدرس بقسم التصميم الميكانيكي والإنتاج كلية الهندسة جامعة أسيوط، حيث أن بداية الإعلان 2022/10/12 حتى يوم 2022/10/26، والعدد المطلوب 7، وعلى من يرغب في التقدم لشغل الوظيفة التقدم بطلب باسم عميد كلية الهندسة جامعة أسيوط.

التخصصات المطلوبة بكلية الهندسة جامعة أسيوط

وأوضحت كلية الهندسة جامعة أسيوط التخصصات الشاغرة والمطلوبة لشغل مدرس بقسم التصميم الميكانيكي والإنتاج كلية الهندسة جامعة أسيوط، وهى كالآتي "تخصص هندسة التصنيع - تخصص تشغيل المعادن - تخصص تشكيل المعادن - تخصص المترولوجي - تخصص ديناميكا الآلات - تخصص هندسة المواد - تخصص تصميم الماكينات".

المهارات المطلوبة

المهارات الأساسية: استيفاء شروط شغل الوظيفة.

سنوات الخبرة: الأفضلية لمن لهم خبرة تدريسية وبحثية في المجالات المعلن عنها مع ضرورة اجتياز المقابلة الشخصية.

شروط المؤهل: درجة الماجستير والدكتوراه في تخصص التصميم الميكانيكي والانتاج.

المستندات المطلوبة

- شهادة الدكتوراه وعدد (3) نسخ من الرسالة والشهادات الدالة على الخبرة والوظائف السابقة - حضور المؤتمرات العلمية - المهمات العلمية في مجال التخصص (إن وجد).

- شهادة الميلاد أو مستخرج منها والمؤهلات الدراسية (البكالوريوس - الماجستير - الدكتوراه) وشهادة تقديرات المواد خلال سنوات الدراسة والموقف من التجنيد للذكور وصورة الرقم القومي وعدد (4) صور شخصية حديثة.

- وعلى العاملين بالهيئات والمصالح الحكومية احضار سيرة ذاتية بحالته الوظيفية معتمدة ومختومة من جهة عملة مع التقدم بطلباتهم مشفوعة بموافقتها الصريحة على التقدم للإعلان، واقرار بعدم العمل لمن لا يعمل، هذا ولن يلتفت إلى الطلبات التي ترد بالبريد أو التي ترد قبل نشر الإعلان وبعد انتهاء موعده أو غير مستوفاه.

تعيين 11 معيدًا بكلية الطب البيطري جامعة أسيوط

وقد أكد الدكتور أحمد المنشاوي القائم بعمل رئيس جامعة أسيوط، حرص إدارة الجامعة على دعم وتطوير الحركة التعليمية والبحثية بكافة مجالاتها المختلفة وخاصة المجالات المتعلقة بقطاع الطب البيطري والعلوم البيطرية، مشيداَ بما تضمه كلية الطب البيطري من كوادر علمية متميزة من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والذين تزخر بهم الجامعة وكان لهم دور كبيرًا في الارتقاء بالقطاع الطبي البيطري بها، جاء ذلك خلال لقاء رئيس الجامعة بـ11 معيدًا من المعينين حديثًا بمختلف الأقسام بكلية الطب البيطري، بحضور الدكتورة مديحة درويش عميدة الكلية.

وخلال اللقاء هنأ رئيس الجامعة المعيدين الجدد، متمنيًا لهم دوام التفوق واستمرار رحلة التميز والعمل المستمر لخدمة المنظومة الطبية البيطرية بوجه خاص والمجتمع بوجه عام.

وقد أشادت الدكتورة مديحة درويش، بدعم إدارة الجامعة بقيادة الدكتور أحمد المنشاوي لكلية الطب البيطري وسعيها الدءوب إلى توفير كافة الإمكانيات والمقومات المادية والتقنية لتحديث البنية التحتية للكلية من معامل ومدرجات، إلى جانب تطوير العديد من الأقسام الطبية وكذلك المستشفى البيطري التعليمي، وذلك بهدف تخريج طبيب بيطرى قادر على مواكبة احتياجات سوق العمل المحلية والدولية ومؤهل لتلبية احتياجات المجتمع في مجال الطب البيطري مما يخدم أهداف الدولة وخطتها لتحقيق التنمية المستدامة.