رئيس التحرير
شيماء جلال

«لتعليم»: لم نتلق أى شكاوى من امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية

الخميس 02/أغسطس/2018 - 09:07 م
كشكول
نورهان عبدالرحمن وشيماء محمد
طباعة



أدى اليوم الخميس الموافق 2/8/2018 طلاب شهادة إتمام الدراسة لدبلومات المدارس الفنية (صناعي – زراعي – تجاري – فندقي) امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2017/2018.

وقال  أحمد خيري المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بأن الامتحانات قد عقدت علي فترتين الفترة الأولى: عدد المواد الامتحانية (93) امتحان، والفترة الثانية: عدد المواد الامتحانية (1) امتحان.
ومن جهته صرح الدكتور محمد مجاهد  نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني بأن جميع المنتدبين حضروا لمراجعة الأوراق الامتحانية في المواعيد المحددة لكل منهم، كما أضاف مجاهد قيام  المنتدبين بمراجعة الأوراق الامتحانية وحرروا محاضر تفيد (بعدم وجود) أخطاء مطبعية أو فنية، وأن زمن الإجابة وفقًا لما ورد في جداول الامتحانات.


كما أشار  هشام على جامع  رئيس اللجنة المركزية لامتحانات التعليم الفنى أن متابعة نتائج غرفة العمليات لامتحانات الدور الثاني لدبلومات المدارس الفنية (صناعي – زراعي – تجاري – فندقي) جاءت كالتالي:
بالنسبة لغرفة التعليم الصناعى:
- تلقت الغرفة اتصالًا هاتفيًا من غرفة العمليات بالفيوم يفيد بحضور بعض الطلبة إلى غرفة العمليات للشكوى من عدم تمكينهم من أداء الامتحان بلجنة مدرسة الفيوم الصناعية بنات بالحادقة رقم (1565)  وقد تبين أن المادة التي حضروا لأداء الامتحان بها هي مادة الرسم الفني تخصص (ملابس جاهزة) علمًا بأن هذه المادة كانت يوم أمس الأربعاء الموافق 1/8/2018 وليست اليوم الخميس 2/8 وتبين أن شئون الطلبة بمدرستهم أعلنتهم  بموعد  المادة الصحيح. 
بالنسبة لغرفة التعليم الزراعى:
- لم تتلق الغرفة أية شكاوى من صعوبة الأسئلة أو وجود أخطاء بها سواء كانت مطبعية، أو فنية، أو وجود مخالفات من (الطلبة – الممتحنين).
بالنسبة لغرفة التعليم التجارى:
-   أضاف جامع  لم تتلق الغرفة أية شكاوى من صعوبة الأسئلة أو وجود أخطاء بها سواء كانت مطبعية، أو فنية، أو وجود مخالفات من (الطلبة – الممتحنين).
بالنسبة لغرفة التعليم الفندقي :
- أفاد جامع  لم تتلق الغرفة أية  شكاوى من صعوبة الأسئلة أو وجود أخطاء  بها سواء كانت مطبعية، أو فنية،  أو وجود مخالفات من (الطلبة – الممتحنين).
ads