الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جامعة الفيوم تكرم أوائل الثانوية العامة والدبلومات الفنية والمكفوفين بالمحافظة

كشكول

كرم الدكتور خالد إسماعيل حمزة، رئيس جامعة الفيوم، الطلاب المتميزين من أوئل الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية والتجارية والصناعية والمكفوفين، والفائزين بالمراكز الأولى على مستوى الجمهورية فى مجال الأنشطة والمسابقات، صباح اليوم، وذلك من منطلق حرص جامعة الفيوم على إعلاء قيمة العلم والتعلم، وتحفيز المتميزين على مواصلة التميز.

 

وقدم حمزة، بخالص التهنئة للطلاب المتميزين وأولياء الأمور الذين بذلوا الثمين من جهد ومال من أجل الوصول للتميز المنشود، كما خص رئيس جامعة الفيوم في التهنئة كل من تفوق رغم الصعوبات الحياتيه التي يعيشها والصعاب التي يحاول تجاوزها ويؤكد أن هؤلاء لهم كل الشكر والتقدير العظيم لجلال ما ينجزوه رغم الشدائد.

 

وفي ختام الحفل، قدم رئيس الجامعة شهادات التميز والتقدير لأوائل الثانوية العامة على مستوى المحافظة، المقدر عددهم 60 طالب اوائل الجمهورية، و30 طالب أوائل المحافظة، 30 طالب أعلى من 400 درجة، وشارك بالحضور الأستاذ محمد يوسف مدير إدارة الموهدين، وعدداً من مدرين المدارس، وعدداً من المدرسين، وعدداً من العاملين وأولياء الأمور.

 

كما حرصت الجامعة على تكريم الأوائل المتفوقين من مدارس التربية الخاصة "صم، وبكم" ومدرسة النور للمكفوفين، وطلاب المدارس الأزهرية.