الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

تربية طفولة الفيوم تعلن جدول التدريب الصيفي للبرامج الجديدة

كشكول

أعلنت كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة الفيوم عن بدء الفصل الصيفي المكثف  لطلاب مرحلة البكالوريوس لصيف للعام الجامعى 2017/2018 مكثف يوم الاحد 22 يوليو الجارى كما أعلنت الكلية الخريطة الزمنية لإجراءات الفصل الصيفى المكثف للبرامج الجديدة وهى ثلاثة أقسام "قسم اللغة الانجليزية، قسم اللغة العربية، قسم التربية الخاصة" على أن يبدأ التسجيل اعتبارا من يوم الاحد22 يوليو 2018 وينتهى 5 أغسطس المقبل.

يذكر أن الفصل الصيفي مكثف يمتد على ثلاث أسابيع خلال شهري يوليو وأغسطس متضمنا محاضرات ودروس عملية لامتحان الميد ترم وامتحان عملي وشفوي. وهذا النظام لمساعدة الطلاب الذين لم يحالفهم النجاح في امتحانات العام الدراسى.

ويتضمن الفصل الصيفى المكثف للعام الجامعى 2017/2018 للبرامج الجديدة اولاً اللغة الانجليزية ويقوم بالتدريب الدكتور أحمد الغمرى مادة الصحة النفسية للمستوى الرابع فى وقت زمانى  لا يقل عن ساعتين، والدكتورة وئام عبد الخالق مادة منهج الانشطة فى رياض الاطفال للمستوى الرابع خلال وقت زمانى لايقل عن ثلاث ساعات، والدكتور أحمد الغمرى تعديل وبناء للسلوك خلال وقت زمانى لا يقل عن ساعتين، والدكتور رجب على شعبان مادة مهارات البحث العلمى للمستوى الرابع خلال وقت زمانى لا يقل عن  ثلاث ساعات.

يذكر أن برنامج اللغة العربية يقوم بالتدريب الدكتور ة رانيا قاسم مادة علم نفس الفئات الخاصة للمستوى الرابع خلال وقت زمانى لا يقل عن ساعتين، كما يتضمن برنامج التربية الخاصة بالتدريب مدخل إلى التربية الخاصة  للمستوى الأول خلال وقت زمنى ساعتين.