الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

محافظ سوهاج يتفقد لجان امتحانات الثانوية العامة بثاني أيامها

كشكول


تفقد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، يرافقه الدكتور عربي أبو زيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، صباح اليوم الثلاثاء، عددًا من لجان امتحانات الثانوية العامة لمتابعة سير الامتحانات، والاطمئنان على توفير المناخ المناسب للطلاب لأداء الامتحان.

شملت الجولة  تفقد لجان الامتحانات بمدرسة الشيماء الثانوية بنات بسوهاج، أثناء امتحان مادة "الاقتصاد والإحصاء"، واطمأنا على اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان أداء الامتحانات في أجواء مناسبة . 

ووجه " الفقي"  بضرورة المتابعة المستمرة لأعمال النظافة ، وعدم السماح بوجود أي إشغالات بمحيط المدارس، كما اطمأن  على إجراءات تأمين اللجان من الخارج ، وتيسير حركة المرور بالشوارع الموجودة بمحيط اللجان .

من جانبه أكد أبو زيد أن غرفة عمليات متابعة الامتحانات تتابع لحظة بلحظة أعمال الامتحانات في جميع لجان المحافظة لتذليل أي عقبة والاطمئنان على حسن سير أعمال الامتحانات في جميع اللجان، كما أكد أن 26 ألف طالب وطالبة بمحافظة سوهاج قد بدأوا أمس الأثنين أداء امتحانات الثانوية العامة  في 78 لجنة مقسمة على 11 إدارة تعليمية على مستوى المحافظة، وستستمر الامتحانات لمدة شهر حتى 21 يوليو القادم .