الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

فتح باب تقديم الطعون على نتيجة الثانوية الأزهرية بالبحر الأحمر

كشكول

أعلن عبدالناصر حسان الديب رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية، عن فتح باب تلقى تظلمات طلاب الثانوية الأزهرية للعام الدراسي الحالي ٢٠١٨/٢٠١٧، وذلك وفقا للمنظومة الجديدة للطعون الإلكترونية، بدء من اليوم الثلاثاء الموافق ١٧ يوليو ٢٠١٨، ولمدة شهر، للتيسير على الطلاب وأولياء الأمور في تقديم طعون نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية.

واكد مدير منطقة البحرالاحمر الازهريه خلال الاجتماع الذي عقده بمقر المنطقه الازهريه اليوم الثلاثاء ،أنه من خلال بعض الخطوات يمكن للطالب تقديم الطعون فى منطقته دون السفر إلى القاهرة ، حيث يقوم الطالب بملأ استمارة الطعون المتوافرة بالمناطق الأزهرية وعلى بوابة الأزهر ، والجديد هذا العام توافرها بالإدارات التعليمية مع دفع الرسوم المقررة . وان الطالب يقوم بتسديد ١٠٠ جنيه نظير كل مادة يرغب في الطعن على نتيجتها ويستردها فور حصوله على درجات إضافية .

وأشار الي انه يتم تحديد موعد الإطلاع على ورقة الإجابة، فى وقت لاحق من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية ، ويقوم بتدوين بياناته ورقم الإيصال والطلب ، حيث يكون الإطلاع بمعامل الكمبيوتر المخصص لذلك بالمنطقة التابع لها الطالب. ويعلن عن النتيجة بعد خمسة عشر يوما من الإطلاع.