الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

ورش عمل متنوعة للأطفال بمدرسة المنيرة

كشكول

ينظم المركز القومي لثقافة الطفل بالتعاون مع العديد من الإدارات التعليمية المختلفة من خلال بروتوكول التعاون بين وزارة التربيه والتعليم ووزارة الثقافة، ممثلة في المركز القومي لثقافة الطفل برئاسة الأستاذة مرفت مرسي رئيس المركز وضمن فعاليات البرنامج الصيفى للأطفال، والذى بدأه المركز ورش عمل متنوعة للأطفال بمدرسة المنيرة الإعدادية.

وقد قدم فنانو المركز والحديقة الثقافيه اليوم الاثنين الموافق 16/١٠العديد من الورش الفنيه المختلفة للأطفال ومنها ورشة (لوحه فرعونيه -اكسسوار بالخرز - عروسه اورجامى - سمكه بالورق - رسم وتلوين) وذلك بالتعاون مع إداره الموهوبين .

وتضمنت الورش قيام الأطفال بأنفسهم بصنع الأشكال المختلفة من الورق وذلك بورشة الاورجامى ، والرسم الفرعونى على اللوحات الورقية إضافة الى تعليمهم صنع الإكسسوار بأنفسهم بإستخدام الخرز ، اضافة الى تعليمهم الرسم على الورق والتلوين وتعليم الطفل كيفية استخدام الالوان المناسبة وتنسيق الألوان .

أشرف على الورشة الأستاذه منال منيب رئيس الحديقة الثقافية بالسيدة زينب ومسؤل ورش العمل، وقام بتدريب الأطفال بالورش الأستاذه إيمان عبد المعاطى والأستاذه فادية محمود.