الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الإسكندرية 2022

كشكول

تسبب إعلان مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة الجيزة، نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2021 _2022 في تزايد البحث عن رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الإسكندرية 2022. 

حيث بحث أولياء الأمور والطلاب عن رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الإسكندرية 2022، الذين اختتموا امتحاناتهم أمس الخميس بمادة العلوم في اليوم السادس والأخير وفق الجداول المعلنة ، والتي بدأت في الحادي والعشرين من مايو الجاري واستمرت لستة أيام .

ومن جهتها تفقدت  نادية فتحي وكيل مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية امس   الخميس الموافق السادس والعشرين من مايو 2022  سير الامتحانات في اليوم الختامي  بإدارة برج العرب التعليمية .

وبدأت  جولتها التفقدية بمتابعة الامتحانات بلجنة أبو دومة الابتدائية  ولجنة أبو بكر الصديق الابتدائية ، وأكدت خلال الجولة على منع دخول الطلاب اللجان  الامتحانية بالهواتف المحمولة وحظر استخدام الهواتف المحمولة للطلاب والمعلمين داخل اللجان والالتزام بكافة التعليمات التي من شأنها استقرار العملية الامتحانية .

واشارت وكيلة وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية ، إلى انه لم تَرِد أية شكاوى إلى غرف عمليات الإدارات التعليمية الثماني أو غرفة العمليات المركزية بالمديرية بشأن مستوى الامتحان أو مدى وضوح الورقة الامتحانية .

ووجهت   تعليماتها  للجان النظام والمراقبة، بضرورة إلتزام الدقة التامة في تقدير الدرجات ، وذلك تزامنا مع استمرار  عمليات تقدير الدرجات لمواد الشهادة الإعدادية، وضرورة مراجعة الأوراق الامتحانية وعمليات رصد الدرجات .

رابط الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الاسكندرية


ويمكن لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية ترقب نتيجة نهاية العام الدراسي 2021 _2022 الأسبوع المقبل، أو بالأسبوع الأول لشهر يونيو المقبل، التي يمكن الحصول عليها برقم الجلوس من الرابط التالي: هنا.

ويحصل طلاب الصف الثالث الإعدادي على نتيجة شهادة اتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي المعروفة باسم الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2021 _2022 بمحافظة الإسكندرية بإتباع الخطوات الآتية:
  1. _ الولوج إلى الرابط
  2. _ اختيار نتائج الشهادة الإعدادية 2022 
  3. _ كتابة رقم جلوس الطالب بالأرقام الإنجليزية
  4. _ الضغط على عرض النتيجة.