الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

موعد إعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2022

كشكول

تصدر البحث عن موعد إعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2022، محرك جوجل للبحث خلال الساعات القليلة الماضية. 
جاء ذلك بالتزامن مع قرب اختتام أعمال امتحانات شهادة اتمام الدراسة بمرحلة التعليم الاساسي الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2021 /2022. 
حيث تختتم الامتحانات غدا في محافظات من بينها الجيزة والبحيرة والقليوبية وبني سويف والدقهلية. 

موعد إعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2022

ومن جهتها اعلنت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالقليوبية، بدء تصحيح اوراق إجابة امتحانات الشهادة الإعدادية.

وأضافت انه سيتم إعلان النتيجة خلال الفترة من آخر شهر مايو وحتي أول أسبوع من يونيو المقبل.

كما اكدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة بنى سويف  بدء أعمال تصحيح أوراق الإجابة للشهادة الإعدادية، اليوم الأربعاء. 
واشارت إلى انه من المقرر أن يتم الانتهاء من أعمال التصحيح فى أسرع وقت ممكن، ووفقا للقانون يتم إعلان النتيجة خلال أسبوعين من انتهاء الطلاب من أداء الامتحانات.  
 وأوضح الدكتور محمدهانى غنيم محافظ بنى سويف أنه يتابع بشكل دورى مع الدكتور محمد عبد التواب وكيل وزارة التربية والتعليم سير الامتحانات بالشهادة الإعدادية، حيث تم التأكيد على توفير الجو الملائم والهادئ للطلاب أثناء تأدية الامتحانات وتحقيق الانضباط لضمان تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص ومنع حمل واستخدام التليفون المحمول باللجان وتزويد المدارس بالإسعافات الأولية خلال سير الامتحانات، من أجل  صحة وسلامة الطلاب وذلك فى ضوء اللوائح والقواعد المنظمة لذلك.

كان طلاب الشهادة الاعدادية قد أدوا أمس فى اليوم الأول للامتحانات مادة اللغة العربية التى جاءت فى مستوى متوسط الطلاب ولم تشهد شكوى  اليوم يؤدى الطلاب امتحان الجبر فى مادة الرياضيات.
وتعقد امتحانات الشهادة الإعدادية 2022 في لجان مدرسية مراقبة ومؤمنة بالإجراءات الاحترازية اللازمة لمكافحة تفشي فيروس كورونا.
يأتي ذلك في إطار حرص وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على الصحة العامة، وصحة وسلامة الطلاب والمعلمين والعاملين بالمنظومة التعليمية من فيروس كورونا، وتنفيذا لقرارات اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا التابعة لرئاسة مجلس الوزراء.