الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

بسبب لهو الأطفال.. معركة بالأسلحة الآلية بين أبناء عمومة بسوهاج

كشكول

نشبت مشاجرة عنيفة بين أبناء عمومة بمركز البلينا بمحافظة سوهاج بسبب لهو الأطفال، حيث تطور الخلاف بينهم حول لهو الأطفال معا إلى مشاجرة بالأسلحة النارية أصاب بها بعضهم البعض.

كان اللواء محمد عبد المنعم الشرباش مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد زين مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج بوجود مشاجرة، وإطلاق عيار ناري ومصاب دائرة مركز البلينا بمحافظة سوهاج وبانتقال وحدة بحث جنائي بإشراف اللواء محمد زين مدير إدارة البحث الجنائي بمحافظة سوهاج، إلى موقع الحادث أطراف المشاجرة، ونقل المصاب لمستشفى سوهاج الجامعي.

وتبين أن المشاجرة بين كل من "جعلوص م م ا "65 عامًا عامل ويقيم بدائرة مركز البلينا بمحافظة سوهاج، ومصاباً "بطلق ناري بالظهر".

وفقا للتقرير الطبي المبدئي بمستشفى سوهاج الجامعي، حيث تم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي لإسعافه وشقيقه " كمال م م ا " 55 عاما عامل، والطرفان أبناء عمومة ويقيمان بنفس المنطقة.

وتم ضبط طرفـي المشاجرة وبحوزة الأول من الطرف الثاني "بندقية آلية وعدد "5" طلقات، وبسؤال الطرفين حول الواقعة تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما علي الآخر.

واتهم الثاني من الطرف الأول، الأول من الطرف الثاني بالتعدي على شقيقه وإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته مما نتج عنه إصابته المشار إليها بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال، وقد تحرر محضر بالواقعة و٦خطرت النيابة لتتولى التحقيق.