الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

"سايح في دمه".. شاب يصارع الموت إثر مشاجرة على السحور بالجيزة

كشكول

أصيب شخص بجرح في الرقبة جراء مشاجرة حامية الوطيس بين مجموعة من الصبية بسبب خلافات الجيرة، فجر اليوم الاثنين بمنطقة المنيب غرب الجيزة.
تلقى اللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة بنشوب مشاجرة بشارع الفخراني دائرة قسم شرطة الجيزة.
انتقل رجال الشرطة إلى محل البلاغ بقيادة الرائد مصطفى عبد الله ومعاونه الرائد أحمد الأبيض، وتبين نشوب مشاجرة بين مجموعة من الصبية بعد مشادة كلامية وتراشق بالألفاظ تطورت لاعتداء بأسلحة بيضاء وزجاج.
أسفر الحادث عن إصابة شاب بجرح بالرقبة نقل على إثرها إلى مستشفى أم المصرين حالته حرجة ليصف شاهد عيان حالته "وشه سايح في دمه" وسط صرخات والدته.
وتمكن رجال الشرطة من ضبط طرفي المشاجرة تحت إشراف اللواء هشام الطماوي مساعد فرقة الغرب، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.
يشار إلى أن نفس المنطقة شهدت الأسبوع الماضي واقعة مماثلة راح ضحيتها شخص على يد أب ونجليه.
تحريات الرائد مصطفى عبد الله رئيس مباحث الجيزة، بينت أن مشادة كلامية نشبت بين القتيل ومجموعة شباب طالبهم خلالها بعدم الوقوف على ناصية الشارع والتعرض للفتيات "عيب يا شباب احنا حتى في شهر كريم".
أثارت كلمات العتاب واللوم حفيظة الصبية، فانصرفوا على وعد بالعودة مجددًا "هنجيلك تاني متقلقش"، الأمر الذي تحقق بعد وقت قصير بعد استعانتم بأنصارهم فأطلق أحدهم النار صوب الطرف الثاني ليفارق الحياة متأثرًا بإصابته.
فرضت الشرطة طوقًا أمنيا بموقع المشاجرة وسيطرت على الأجواء بتعزيزات أمنية بقيادة اللواء هشام الطماوي مساعد فرقة الغرب، حتى تمام هدوء الأوضاع.
عقب تقنين الإجراءات، تمكن الرائد محمد الماوي والنقيب عمر مبارك معاوني مباحث الجيزة، من ضبط المتهم الرئيسي والسلاح المستخدم في الواقعة.