الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

نص استغاثة معلمة بالإسكندرية من عدم تمويل درجتها المالية بعد النقل

كشكول

وجهت حنان إبراهيم معلم أول لغة عربية بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية، استغاثة للدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، تضرر فيها من عدم تمويل درجتها المالية بعد نقلها للعمل بمديرية التربية والتعليم بالإسكندرية.

وقالت خلال استغاثتها التي نشرتها عبر أحد مجموعات المعلمين على تطبيق واتس أب، إنها تم تعينيها بمحافظة البحيرة عام ٢٠٠٠، ونظرا لعمل زوجها كضابط شرطة في جهاز أمن الدولة في ذلك الوقت بمحافظة مطروح قامت بعمل انتداب للعمل بمحافظة مطروح لأنها كانت مرافقه له.

وأضافت "إبراهيم" أنه تم نقل  زوجها إلى الإسكندرية وقامت بعمل انتداب إلى الإسكندرية ثم تم نقلها بالدرجة المالية بالأمر التنفيذي بالقرار رقم ٦٨ بتاريخ ٦ / ١ /٢٠١٥ إلى الإسكندرية، مشيرة إلى أنها حتى الآن لم يتم تمويل الدرجة المالية الخاصة بها مما ترتب عليه عدم نقل الملف الورقي الخاص بها من محافظة البحيرة ادارة الدلنجات التعليمية وذلك رغم أن قرار النقل مذكور فيه نقل بالدرجة المالية.

وطالبت بالنظر في مشكلتها نظرا لما تعانيه من روتين وتعطيل وعراقيل تقابلها كلما طُلب منها صحيفة أحوال أو اي أوراق خاصة، مؤكدة أنها لم تحصل على أي علاوات تشجيعية بسبب الانتداب وتتسبب في تأخير ترقيتها والعديد من المشكلات الإدارية.