الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

«دايما عامر» يناقش الفجوة بين المدارس الإنترناشونال والناشيونال بالحلقة الـ8

كشكول

جذب مسلسل دايما عامر انتباه متابعي الدراما في شهر رمضان، وخاصة لأنه يناقش قضية تهم الأسر المصرية وهي المجتمع المدرسي، والطلاب والمعلمين وذلك في سياق كوميدي.

ويعرض "كشكول" ملخص الحلقة الثامنة لمسلسل دايما عامر الذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى شعبان والفنانة ميرنا وليد ويشاركهم البطولة محمد ثروت وصلاح عبدالله ولبلبة.

وبدأت الحلقة الثامنة من مسلسل دايما عامر بشجار بين طلاب مدرسة رؤية الخاصة والتي تنقسم لـ"ناشونال وإنترناشونال"، ليتدخل فيها الفنان مصطفى شعبان والذي يجسد شخصية مستر عامر عبدالرازق، المشرف الاجتماعي بالمدرسة، ويحاول احتواء الأزمة.

وبدأت المعركة بين طلاب المدرسة بعد انتهاء اليوم الدراسي، حيث تجمع عدد من طلاب "الإنترناشونال" أمام البوابة في انتظار مجموعة من طلاب الـ"ناشونال"، الذين سبق واعتدوا على زميل لهم، لأخذ حقه منهم.

ويجد عامر عبدالرازق نفسه محاطًا بمشاكل طلاب المدرسة، وانقسام الطلاب إلى فئتين، ويضطر لإيجاد حلول لإنهاء المشكلات بين الطلاب وبعضهم.

وكان مصطفى شعبان في مسلسل دايما عامر الحلقة الماضية، قد بدأ أولى مهام وظيفته مشرف اجتماعي، حيث التقى ولي أمر الطالب فريد بعد استدعائه بسبب مشكلة تورط فيها، ولكن اكتشف أنه شخص مزيف ولايمت للطالب بصلة.

وتناولت الحلقة تسجيل عامر عبدالرازق، مقطع فيديو لولي أمر الطالب المزيف، الذي جسد دوره الفنان محمد لطفي، يعترف فيه بأنه كومبارس في السينما، ويمثل دور ولي أمر أي طالب يقع في أزمة مقابل مبلغ مالي.

وفي مشهد آخر تفكر ميس زهرة مديرة المدرسة التي تجسد دورها الفنانة لبلبة بإخبار صاحب المدرسة بأن عامر عبد الرازق لا يحمل درجة الدكتوراه، وأنها كانت تقصد شخصا آخر غيره، ولكنها لم تخبره في اللحظات الأخيرة.

وعقدت اجتماع للهيئة التدريس حول الرحلات المدرسية لكل من المدسة ال ناشيونال والانترناشيونال ويقترح عامر أن تكون الرحلات موحدة.