الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

"تعليم القليوبية" يفوز بمراكز متقدمة في مسابقة أجمل حديقة مدرسية وأحسن مشتل

كشكول


احتل تعليم القليوبية على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في مسابقة أجمل حديقة مدرسية وأجمل مشتل حيث قدم مكتب مدير عام تنمية مادة التربية الزراعية بديوان عام الوزارة بقيادة المهندس علاء الدين شعبان درويش درع التميز للدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية

وقدم قطاع التعليم العام بالوزارة بقيادة دكتورة راندا شاهين، شهادة تقدير للدكتور ياسر محمود  لمشاركة القليوبية  في مسابقة "أجمل حديقة مدرسية وأحسن مشتل"، ولما قدمه من جهد مثمر ومتميز للنهوض بالتعليم بالقليوبية والاهتمام بالأنشطة التربوية بالمدارس والمتابعة الجيدة للأنشطة وتنمية المبادرات والمسابقات بالمدارس.

يأتي ذلك في إطار توجيهات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.

وفي هذا السياق كرّم الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية الموجه العام للتربية الزراعية بالمديرية سعيد أحمد مصطفى، لمتابعته  المستمرة للمدارس  في إنشاء المشاتل والحدائق، الأهتمام بها، ومشاركته الفعالة في مسابقة أجمل حديقة وأحسن مدرسة.

وقدم وكيل الوزارة التهنئة لمدارس القليوبية لجهدهم المتميز في تجميل وتنسيق وتهذيب الحدائق والمشاتل، وظهورها بهذا الشكل الرائع الذي ساهم في فوزها، كما قدم التهنئة والشكر لمعلمي التربية الزراعية بالمدارس، ولموجهي التربية الزراعية بجميع الادارات التعليمية.

وأوضح وكيل الوزارة، إن المدرسة تعد البيت الثاني للطلاب، وأن عليهم الحفاظ عليها وعلى جمال شكلها  والاهتمام بنظافتها، مشيرًا إلى أن هذه المسابقة تبث روح التعاون وتنظيم النشاطات لدى الطلاب وتنمية الإبداع والابتكار.

وتستمر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الخميس، في تلقي طلبات تسجيل المعلمين المرشحين للترقي لعام 2020-2021، في ديوان عام الوزارة والقاهرة والشرقية وأسيوط.

وكانت الوزارة بدأت في تلقي طلبات تسجيل المعلمين المرشحين للترقي، لعام 2020-2021، السبت الموافق 26 فبراير، ويبلغ عدد المعلمين المرشحين للترقي أكثر من 70000 معلم على مستوى الجمهورية.

ويمكن للمعلمين الراغبين في الترشح للترقى لعام 2020-2021، التسجيل عبر منصة "المعلم" للتدريب عن بعد، عبر الرابط التالي: http://www.pat.edu.eg/platform.