الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

مواعيد إعلان نتائج امتحانات الترم الأول في الجامعات

كشكول


تبدأ الجامعات في إعلان نتائج امتحانات الكليات بالترم الأول للعام الجامعي الحالي 2021، بعد الانتهاء من ماراثون الامتحانات، الخميس الماضي، حسب الخريطة الزمنية للعام الدراسي الحالي.

 ووجه الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، عمداء الكليات بضرورة إعلان نتائج الطلاب بحد أقصي مع بداية الفصل الدراسي الثاني، على أن تكون متاحة علي الموقع الإلكتروني للكليات.

وأكد رئيس جامعة القاهرة، استمرار أعمال الكنترول وتصحيح الامتحانات بكافة الكليات من أجل الانتهاء من كافة النتائج الخاصة بالطلاب وذلك بإعلانها تباعا، مشيرا إلى أن جامعة القاهرة، أنهت الخميس الماضي، امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي الحالي بجميع الفرق الدراسية، وذلك دون أي معوقات خلال فترة الامتحانات، وبدء إعلان النتائج، حيث أدى نحو قرابة ربع مليون طالب وطالبة الامتحانات بالمراحل الدراسية المختلفة بجميع كليات الجامعة ومعاهدها، مع اتخاذ الإجراءات والتدابير اللازمة للوقاية من فيروس كورونا ومتحوراته.

وكانت قد انتهت الجامعات من امتحانات الفصل الدراسي الأول يوم الخميس  الماضي

وبدأت إجازة منتصف العام الدراسي الحالي، السبت الماضي، وتنتهي الخميس الموافق 17 فبراير 2022، على أن يبدأ الفصل الدراسي الثاني في 19 فبراير 2022.