الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جامعة الزقازيق تنفذ برنامجا مكثفا للأنشطة الطلابية الصيفية

كشكول

تنفذ جامعة الزقازيق خطة مكثفة للأنشطة الطلابية خلال الإجازة الصيفية، اعتبارا من أول يوليو الجاري، وتتضمن عدد من الأنشطة الرياضية والاجتماعية والثقافية والفنية  للطلاب خلال الإجازة الصيفية، تستهدف تنمية المهارات لديهم.

وقال الدكتور خالد عبدالباري رئيس الجامعة، إن برنامج الأنشطة الطلابية الصيفية لطلاب جامعة الزقازيق يستهدف على تنمية مهاراتهم القيادية ومهارات العمل الجماعى وخدمة الوطن وزيادة خبراتهم وإمكانياتهم العملية.

وأكد الدكتور عبدالحكيم نور الدين، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، حرص الجامعة أيضا مشاركة الطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة في هذه الأنشطة مع باقي الطلاب بما يساهم في صقل مهاراتهم وتنمية مداركهم وربطهم بجامعتهم ووطنهم.

وصرح محمد سمير مدير عام الإدارة العامة لرعاية الطلاب، أن الإدارة أعلنت عن  تنظيم مراكز تدريب فى مجال "الفنون الشعبية- الموسيقى- الكورال- ورش فى الاخراج والديكور المسرحى"، وذلك بمقر الادارة العامة لرعاية الطلاب.

إضافة إلي تنظيم أول دوري عام في خماسيات كرة القدم بين الكليات ومعسكرًا لإعداد قادة المستقبل للعام الثالث علي التوالي، ابتداء من 7 يوليو المقبل بالمدينة الجامعية بشارع فاروق، وعلى الطلاب الراغبين فى الاشتراك سرعة تسجيل الأسماء بمقر الإدارة العامة لرعاية الطلاب بالجامعة.