الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

رابط بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج 2022| نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية

ارشيفية
ارشيفية

رابط بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج 2022 للاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية.. انتهت كنترولات قطاع المعاهد الأزهرية من تصحيح مواد الفصل الدراسي الأول، للشهادة الابتدائية والإعدادية، للعام الدراسي 2021/2022.

وتقوم إدارة قطاع المعاهد الأزهرية، يإجراءات الجمع والمراجعة، استعداداً لاعلان نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2022 الفصل الدراسى الأول الذى انتهت قبل أيام، وذلك فى اطار الجدول الزمنى المُحدد من قبل ادارة القطاع التى اعلنت عن الجدول الزمنى من بدء العام الدراسى حتى الانتهاء من اعلان النتائج.

ويقدم لكم موقع كشكول التعليمى خلال التقرير التالي، أبرز المعلومات عن اعلان نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية 2022 التى من المقرر لها الاعلان خلال الاسبوع المقبل، بعد الانتهاء من إجراءات رصد درجات الطلاب وتجميع أسماء الأوائل على مستوى الجمهورية. وقال الدكتور أحمد عبد العظيم، رئيس الإدارة المركزية للامتحانات، لـ "كشكول" إن أعمال تصحيح أوراق امتحانات الشهادة الابتدائية والاعدادية 2022، انتهت أمس الخميس على مستوى الجمهورية، لافتاً إلى أن الكنترولات تعمل على تجميع نماذج من 27 محافظة على مستوي الجمهورية استعداداً لاعلانها فور الانتهاء منها.

موعد إعلان النتيجة


وأكد أنه من المقرر إعلان نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الابتدائية والإعدادية 2022 مطلع الاسبوع القادم، بعد الانتهاء من تصحيح كافة الأوراق للطلاب على مستوى جميع المناطق، ورصد دراجات الطلاب. 

 وأوضح رئيس الإدارة المركزية للامتحانات، أن الهدوء والاستقرار كان لهما أثار إيجابية على عملية التصحيح، ما ساعد على دقة الأداء وقلة الأخطاء مراعاة لمصلحة الطالب، لافتاً إلى ، أن مراكز التصحيح اتخذت كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة من تعقيم وتطهير جميع الحجرات، مع الالتزام بالتباعد الاجتماعي، وارتداء الكمامة. أشار إلى أن امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الاعدادية والابتدائية، للعام الدراسي 2022 مرت بانتظام وسلامة وسط إجراءات أمنية واحترازية مشددة، ولم ترد أي شكاوي من الطلاب عن صعوبة الامتحان أو ورود أسئلة من خارج المنهج. 

رابط بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج 2022 نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية

ويستطيع طلاب الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية الحصول على نتيجة الفصل الدراسي الأول للعام 2022 ، من خلال الدخول على موقع بوابة الأزهر الشريف والضغط على الرابط التالي: هنا، من أجل الوصول الى النتيجة والتعرف على الدرجات التى حصل عليها الطالب خلال الفصل الدراسى الأول من العام الدراسى الحالى.

 

رابط نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية

ويقدم "كشكول" طريقة الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية للفصل الدراسي الأول لعام 2022 من خلال - الدخول على بوابة الأزهر الشريف .

قد يهمك أيضا:

«التعليم» تكشف حقيقة مد إجازة منتصف العام أسبوع