الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

"علوم حلوان" تحصل علي الاعتماد من جودة التعليم

كشكول

حصلت كلية العلوم بجامعة حلوان على الاعتماد من الهيئة القومية لجودة التعليم والاعتماد، وذلك تحت رعاية الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان.

وأكد الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، أن الجامعة تسعي أن تكون مؤسسة تعليمية وبحثية رائدة في التكنولوجيا والفنون والتربية والعلوم وفقا لمعايير الجودة العالمية، مضيفا أن كلية العلوم تقوم علي تقديم برامج أكاديمية ذات جودة عالية تحكمها المعايير العالمية والمحلية بإعداد خريج متميز قادر علي المنافسة والأبداع، بجانب رفع كفاءة أعضاء هيئة التدريس والأرتقاء بالبحث العلمي والتعاون مع المؤسسات التعليمية العالمية والمشاركة الفعالة في خدمة المجتمع وهو ما ساهم في حصول الكلية علي اعتماد ضمان جودة التعليم والاعتماد.

وأشار الدكتور ماهر حلمي عميد كلية العلوم جامعة حلوان، إلى أن الكلية قد أحدثت طفرة سواء بالمعامل الطلابية والبحثية والأقسام العلمية والوحدات والمتحف الجولوجي والمرصد الفلكي وغيرها مما يميز كلية العلوم بجامعة حلوان عن باقي كليات العلوم الأخري وهو ما أثار اهتمام وأعجاب لجنة الاعتماد.

كما وجه الشكر إلي الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، علي الدعم والتكريم المتميز في مجلس الجامعة لحصول الكلية علي الاعتماد.