الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

نشرة أخبار الثانوية.. سهولة الامتحانات وإصابة 7 مراقبين وغش إلكتروني ورقص وزغاريد أمام اللجان

كشكول

 

بعد غلق التعليم لصفحات الغش.. تداول امتحان الاستاتيكا عبر الإنستجرام

بعد أن واجه طلاب الثانوية العامة شعبة علمى رياضة صعوبة في الحصول علي الامتحان عبر الفيس بوك، بسبب جهود وزارة التربية والتعليم لإغلاق صفحات الغش، لجأ أدمن الغش إلى الإنستجرام والتلجرام لنشر امتحان الاستاتيكا. "للقراءة"

 

"التعليم" تكشف هوية الطلاب مصوري امتحان الفلسفة والمنطق

تمكنت غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، من الوصول إلى الطلاب الذين قاموا بنشر أجزاء من أسئلة امتحان مادة الفلسفة والمنطق، وضبطهم بمحافظتي الدقهلية والقاهرة. "للقراءة"

 

انقلاب سيارة تحمل 7 مراقبين في امتحانات الثانوية العامة

أدى انقلاب سيارة ميكروباص قادمة من محافظة الشرقية، ومتجهه الي محافظة السويس لإصابة 7 ملاحظين، كانوا فى طريقهم؛ للمشاركة في مراقبة امتحانات اليوم الأخير من الثانوية العامة. "للقراءة"

 

عقب انتهاء الاستاتيكا.. طلاب الرياضيات: "ختامها مسك"

أعرب طلاب الثانوية العامة شعبة الرياضيات عن رضاهم التام عن امتحان الاستاتيكا اليوم الأحد، مؤكدين أن الامتحان جاء في مستوى الطالب المتوسط ولم يخرج عن اسئلة كتاب الوزارة. "للقراءة"

 

"الفلسفة سهلة" رسائل الاطمئنان تجتاح الحديد

احتشد عدد من اولياء امور طلاب الثانوية العامة شعبة أدبي حول البوابة الحديدية بمدرسة الشهيد أحمد إبراهيم، الجيزة الاعدادية بنين سابقا، قبل 45 دقيقة من انتهاء اختبار مادة الفلسفة والمنطق. "للقراءة"

 

طلاب الثانوية العامة يختتمون يومهم الأخير بالأحضان والزغاريد

حالة من الفرحة سيطرت على محيط مدرستى السيدة عائشة والثانوية بنات، وعلى ابن أبى طالب الثانوية بنين بالمرج، حيث أكد طلاب الشعبة العلمية على سهولة امتحان الجيولوجيا. "للقراءة"