الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

غياب 17 طالب عن امتحانات الجيولوجيا والفلسفة والاستاتيكيا بالوادي الجديد

كشكول


رصدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الأحد، 17 حالة غياب عن امتحان مواد الجيولوجيا والاستاتيكا والفلسفة لجميع الشعب بالثانوية العامة، على مستوى جميع لجان المحافظة.

وأكد الدكتور إبراهيم التداوي وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، أن إجمالي عدد اللجان 11 لجنة موزعة على مراكز المحافظة الخمسة، موضحًا أن إجمالي عدد الطلاب 2126، لهم حق أداء الامتحانات اليوم .

أوضح التداوي، أن اليوم يؤدي طلاب الثانوية العامة امتحان مادة الجيولوجيا وعلوم البيئة ( لطلاب القسم العلمي علوم ) في الفترة من الساعة التاسعة صباحًا ( 9.00 ) ص وحتى الثانية عشر صباحًا ( 12.00 ) ظهرًا ثلاث ساعات , ومادة الرياضيات التطبيقية ( الاستاتيكا ) لطلاب القسم العلمي رياضيات من الساعة التاسعة صباحًا ( 00. 9 ) ص وحتى الحادية عشر صباحًا ( 00. 11 ) ص ساعتان , بينما طلاب لقسم الأدبي يؤدون مادة الفلسفة والمنطق وبنفس التوقيت من الســاعة التاسعة صباحًا ( 9.00 ) ص وحتى الثانية عشر صباحًا ( 12.00 ) ظهرًا ثلاث ساعات .
وأشار إلى عدم تلقي غرفة العمليات بالمديرية، أي شكاوى تفيد بصعوبة امتحانات اليوم، أو حدوث مشكلة داخل اللجان.

واستقبلت لجان محافظة الوادي الجديد، اليوم الأحد، 2109 طالبة وطالبة في 11 لجنة امتحانية علي مستوي مراكز محافظة الوادي الجديد الخمسة لأداء امتحانات الثانوية العامة في مواد الجيولوجيا لشعبة العليم علوم والفلسفة والمنطق لشعبة الأدبي والاستاتيكا لشعبة الرياضة.

وكثفت قوات الشرطة من تواجدها في محيط اللجان الامتحانية، بمراكز المحافظة الخمسة وسط تواجد كبير لأولياء أمور الطلبة في محيط اللجان.

وكانت مديرية التربية والتعليم بالوادي الجديد، أعلنت عن تجهيز 11 لجنة يراقب عليها 636 مراقب منتدب من خارج المحافظة واقع 4 لجان بالخارجة و4 لجان بالداخلة ولجنة واحدة فى كلا من الفرافرة وباريس وبلاط.