الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

بحضور أكثر من 300 مدرسة..

تفاصيل اجتماع عمومية «المصرية لأصحاب المدارس الخاصة» بالجيزة

كشكول

ترأس الدكتور المندوه الحسيني، رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية لأصحاب المدارس الخاصة، اجتماع الجمعية العمومية للجمعية بحضور ممثلي أكثر من 300 مدرسة خاصة من أعضاء الجمعية.

وافق المجتمعون على اعتماد تعديلات اللائحة الداخلية للجمعية، كما وافق المجتمعون على طلبات ممثلي بعض المدارس الخاصة في المحافظات المختلفة بالتقدم لعضوية الجمعية المصرية لأصحاب المدارس الخاصة بدلاً من اقتصارها على أصحاب المدارس الخاصة بالجيزة فقط.

 وكان مجلس إدارة الجمعية قد تلقى طلبات من ممثلي أصحاب المدارس بمحافظات دمياط وبني سويف والفيوم والبحر الأحمر بشأن الانضمام لعضوية الجمعية المصرية لأصحاب المدارس الخاصة.

كما وافق أعضاء الجمعية العمومية على فتح باب الترشح لانتخابات مجلس إدارة الجمعية، وكذلك وافق أعضاء الجمعية العمومية على أن تؤؤل أموال الجمعية في حالة إغلاقها إلى جمعية الأورمان للأعمال الخيرية.

وخلال الاجتماع شدد الدكتور المندوه الحسيني رئيس مجلس إدارة الجمعية على ضرورة الالتفاف حول شباب أصحاب المدارس الخاصة، وتجديد الدماء في قيادة الجمعية، مؤكداً على ضرورة أن يترشح الشباب لانتخابات مجلس الإدارة القادم. وأعرب عن أمله في أن تصبح قيادة الجمعية شبابية خلال الفترة القادمة.