الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

الآن جدول امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2022

كشكول


واصلت مديريات التعليم بجميع المحافظات استعدادادتها لامتحانات الفصل الدراسي الأول 2021/2022 لشهادة الإعدادية، التى ستنطلق فى النصف الثاني من شهر يناير القادم 2022.

 كنترولات الإعدادية

 انتهت المديريات التعليمية فى المحافظات من تشكيل الكنترولات، واختيار العناصر العاملة بها على مستوي كل محافظة طبقا للقواعد المتبعة، مع التأكد من عدم وجود موانع قانونية تحول دون أداء آى عضو من مهامه المرشح لهم.

جدول امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2022

طباعة الاسئلة

 كشفت مصادر ل "كشكول" أن من المتوقع أن تبدأ المطابع السرية فى طباعة أسئلة الامحتانات فى كل مادة بعد 15 نوفمبر القادم بكل محافظة طبقا لخطة التأمينية التى تضعها كل محافظة.

وتعلن جداول الامتحانات بكل محافظة طبقا لقرار مديرية التعليم حيث ستنتهى جميع المحافظات من اعلان جداول الامتحانات خلال الاسبوع القادم.

 الاجراءات الاحترازية

وفى نفس السياق، تبدأ الإدارات التعليمية فى الاستعدا لامتحانات الشهادة الاعدادية عبر تطبيق خطة قطاع الطب الوقائي بوزارة الصحة والسكان لمواجهة فيروس كورونا المستجدcovid -19، وما نتج عنه من متحور دلتا أوميكرون، التى تشمل توفير جميع أدوات التعقيم والتطهير بكل لجنة لتنفيذ كافة الإجراءات الوقائية من كورونا، مع تجهيز لجان احتياطية فى كل إدارة تعليمية تحسبا لاى طارئ.

 جدول امتحانات الاسكندرية

يذكر أن مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، قد حددت مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2021/ 2022 لسنوات النقل بالتعليم العام والتعليم الفني والشهادة الإعدادية بعد إعتماد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية ، حيث تبدأ الامتحانات يوم السبت 15 يناير 2022 وفق الخريطة الزمنية، وامتحانات الصفين الرابع والخامس الابتدائي، والأول الإعدادي عام ومهني، وصفوف النقل بالتعليم الفني ( صناعي ، زراعي ، تجاري ، فندقي ).


قد يهمك أيضا:
موعد إجراء امتحانات المواد غير المضافة للمجموع للثاني الثانوي


أما اختبارات بداية الشهادة الإعدادية ( للعام والمهني والمكفوفين والصم وضعاف السمع ) فتبدأ 29 يناير ، مع الأخذ في الاعتبار، أن يوم الأربعاء 19 يناير 2022 : هو إجازة رسمية من الامتحانات لمراعاة احتفالات عيد الغطاس.

يوم الخميس 27 يناير 2022  هو إجازة رسمية احتفالا بعيد ثورة 25 يناير وعيد الشرطة المصرية.