السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

مجلس جامعة جنوب الوادي يوافق على تعيينات جديدة

كشكول

وافق مجلس جامعة جنوب الوادي في جلسته الأخيرة برئاسة الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة على بروتوكول التعاون المشترك بين جامعة جنوب الوادى والمركز العلمى للإصلاح والصيانة والتدريب، نقابة المهن العلمية.

كما وافق المجلس على القواعد الخاصة بلجان الإشراف والتحكيم وإعداد الرسائل العلمية ( ماجستير – دكتوراة ) الخاصة بالدراسات العليا، ووافق أيضاً على الإعلان عن فتح التقدم للدراسات العليا بكليات الجامعة.

ووافق المجلس على خطة أنشطة الجامعة بقطاعاتها المختلفة التى ستنفذ بالجامعة خلال الفترة من 1/8/2018 وحتى 30/6/2019، ووافق أيضاً على خطة القوافل الصيفية لقطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة التى ينوى القطاع تسييرها إلى محافظات ( قنا – الأقصر – البحر الأحمر ).

ووافق المجلس على تعيين كلاً من الدكتور فتحى أحمد عبد الله في وظيفة أستاذ بقسم الجيولوجيا بكلية العلوم، والدكتور فرج قدرى خضيرى في وظيفة أستاذ بقسم اللغات الشرقية بكلية الآداب، والدكتور عبيد محمد أحمد ابراهيم في وظيفة أستاذ بقسم النبات الزراعى بكلية الزراعة، ووافق على التعيين لدرجة أستاذ مساعد للدكتور محمد عبد الصبور بكلية الطب البيطرى، ووافق على التعيين لعدد 6 مدرس بكليات الجامعة المختلفة.

وقرر المجلس منح درجة الدكتوراه لعدد 5 طلاب من مختلف كليات الجامعة، كما وافق المجلس على منح درجة الماجستير لعدد 13 طالب من كليات الجامعة.

كما وافق المجلس على منح الطلاب الناجحين بالسنة النهائية دور مايو 2018 درجة البكالوريوس فى التربية النوعية لعدد 391 طالب وطالبة من كلية التربية النوعية، ووافق على منح الطلاب الناجحين في دور مايو 2018 درجة البكالوريوس فى الطب البيطرى لعدد90 طالب وطالبة من كلية الطب البيطرى، ووافق على منح الطلاب الناجحين بالسنة النهائية دور مايو 2018 فى السياحة والفنادق لعدد 69 طالب وطالبة من كلية السياحة والفنادق.